يتوقع أن يتخلى الملياردير البريطاني جيم راتكليف الذي استحوذ مؤخرا على 25% من أسهم نادي مانشستر، عن حوالي ربع القوى العاملة، أو ما يقرب من 300 شخص.

ووفقا لصحيفة "غارديان" الإنجليزية، فإن الرجل القوي الجديد في مانشستر يونايتد يرغب في التحقق من مستوى كفاءة جميع العاملين في خطوة أولى ثم تخفيض العدد من 1000 موظف إلى 700، أي نحو 30% من القوى العاملة.

وذكرت الصحيفة أن راتكليف يسعى من خلال تسريح نسبة من العاملين في النادي لتخفيض كلفة المصاريف بعد أن دفع (ما يقرب من 1.5 مليار يورو) للاستحواذ على حصة في رأس مال فريق "الشياطين الحمر" الذي يحتل المركز السادس في لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

???????????????????????????? Jim Ratcliffe, nouveau co-propriétaire des Red Devils, pourrait décider du départ d’environ un quart des effectifs soit près de 300 personnes.https://t.co/lc0Q60415f

— RMC Sport (@RMCsport) December 27, 2023

تحكم (إينيوس)في الصفقات والقرارات

ويتعين على مان يونايتد التشاور مع شركة الكيميائيات العملاقة (إينيوس)، بشأن أي صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، كمثل إقالة أو استمرار المدرب الهولندي إريك تين هاغ، وذلك قبيل تصديق الدوري الإنجليزي الممتاز على صفقة لشراء 25% من أسهم النادي.

ويجب على يونايتد أن يستشير شركة الكيميائيات العملاقة بالأمور المتعلقة بـ"تعيين، وتسريح أو الموافقة على استقالة أي مدير لكرة القدم أو مدرب الفريق الأوّل في النادي"، إضافة إلى بدء محادثات أو استمرارها بشأن شراء أو بيع أي لاعب.

ولم يتوّج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي منذ الموسم الأخير لمدربه الشهير السير أليكس فيرغسون عام 2013. ويحتل الفريق حاليا المركز السادس بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدّر، كما أنّه ودّع كأس الرابطة الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا تشكيل الأسود الثلاثة لمباراة سلوفاكيا مساء اليوم الأحد، في دور الـستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا، والتي تستضيفها ألمانيا.

يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع


شهد التشكيل الأساسي تواجد لاعب مانشستر يونايتد الشاب، ماينوو أساسيا مع الأسود، ويقود الخط الأمامي: هاري كين، وساكا، وفودين.
 

جاء تشكيل منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا على النحو التالي: 


في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
في الدفاع: كايل ولكر، جويهي، جون ستونز، كيران تريبييه
في الوسط: رايس، جود بيلينجهام، ماينوو
في الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، فيل فودين

 تشكيل منتخب إنجلترا


صعد منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر بعد تصدره مجموعته الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الانتصار في مباراة والتعادل في مباراتين آخرتين.

حيث انتصر منتخب إنجلترا على صربيا بهدف نظيف، قبل أن يتعثر بالتعادل مع منتخبي الدنمارك بنتيجة 1-1، وسلوفينيا سلبيا دون أهداف.

تنطلق مباراة إنجلترا و سلوفاكيا، في السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس.
 

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد