قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة نقاش بالحبس سنة بتهمه الاتجار في المواد المخدرة، وشهرين وغرامة 10 آلاف جنيه لإدانته بحيازة سلاحين ناريين ببولاق الدكرور.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "السيد.ا.م" نقاش 29 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف، بعد أن وجهت إليه تهمه حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 16217 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

بدأت الواقعة بضبط رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، المتهم محرزًا 31 كيس بلاستيكي بداخلهم مادة مخدرة ثبت أنها لجوهر الميثامفيتامين المخدر المدرج بالجدول الأول، وقد عزا قصد المتهم الاتجار.

وبمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط والتفتيش اقر باحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصى والاتصال على عملائه من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات جنوب الجيزة الإتجار في المواد المخدرة بولاق الدكرور المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة

رفضت محكمة التمييز في الكويت وقف تنفيذ الحكم بحبس الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن 3 سنوات عن قتل آخرين بالخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء، وحددت جلسة 14 يوليو المقبل للمرافعة.

إثر جريمة بشعة هزت الشارع الكويتي.. تأييد حكم الإعدام على الشيخ صباح السالم الصباح

وأفادت مواقع إخبارية فنية بأن "المحكمة عقدت جلسة لها يوم أمس الاثنين الـ24 من يونيو، من أجل النظر في قضية الاستئناف الخاصة بالقضية، وذلك بعدما أصرت محكمة الجنح المستأنفة في وقت سابق على عدم إخلاء سبيل الفاشينيستا الكويتية، مصدرة قرارا يؤيد حبسها".

جدير بالذكر أنه في 14 مارس الماضي، أيدت محكمة الجنح المستأنفة حكم محكمة أول درجة بحبس المؤمن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وسحب رخصة القيادة سنة وغرامة 15 دينار في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة بسرعة فوق المعدل والتسبب في الحادث المروري الذي تسبب بوفاة شخصين وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة.

يذكر أن الحادث الذي شغل الشارع الكويتي كان وقع فجر يوم 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز في الكويت، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين.

وفاطمة المؤمن خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية تبلغ من العمر 30 عاما، وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014.

المصدر: RT + "فوشيا"

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لشخصين لحيازتهما مواد مخدرة بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات لـ "خفير خصوصي" حاز مخدرات وسلاح بالشرقية
  • المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية
  • الحبس لعامل حاول إنهاء حياة زميله بسبب مشادة في 15 مايو
  • المشدد 5 و3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لنجار مسلح لحيازته حشيش وبندقية بالشرقية
  • المشدد 20 سنة  لخباز واخر  لحيازتهما 310 طربة حشيش في الإسكندرية
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • السجن 20 سنة لمتهمين لحيازتهما 310 طرب حشيش فى الإسكندرية
  • بتهمة حيازة شابو وأسلحة نارية.. حبس تاجر مخدرات 7 سنوات في قنا
  • الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة