حياتنا، هيا مرعشلي أكثر من مليون شاهدوا مؤخرتي! شاهد،وطن 8211; رغم ان الصور الجرئية عرضتها لانتقاد وهجوم كبير من متابعيها، عادت الفنانة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيا مرعشلي: أكثر من مليون شاهدوا مؤخرتي! (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيا مرعشلي: أكثر من مليون شاهدوا مؤخرتي! (شاهد)

وطن – رغم ان الصور الجرئية عرضتها لانتقاد وهجوم كبير من متابعيها، عادت الفنانة السورية المثيرة للجدل، هيا مرعشلي، للتفخر بصورها التي عايدت بها على متابعيها في عيد الأضحى المبارك.

وكانت هيا مرعشي قد نشرت عبر حسابها على “انستغرام” في وقت سابق مجموعة من الصور الجريئة لها على الشاطئ كمعايدة لها لمتابعيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

الجمهور اتهم هيا مرعشلي بتعمد استعراض مؤخرتها

وعمدت هيا مرعشلي في يوم عرفة، إبراز مفاتن جسدها، حيث ظهرت مرتدية هوت شورت “جينز”، في حين تعمدت في إطلالتها إلى إبراز مؤخرتها، ما تسبب في الهجوم عليها.

هيا مرعشلي على البحر / انستغرام

كما نشرت الفنانة السورية عبر خاصية “الاستوري” حينها أيضا صورة جريئة، بدت فيها عارية الصدر، وترتدي نظارات شمسية، واشتكت فيها من ظهور “حبة” على خدّها الأيمن.

هيا مرعشلي تتفاخر بصورة مؤخرتها

وبعد مرور نحو أسبوعين على نشرها لهذه الصور، عادت هيا مرعشلي لتثير استياء معجبيها، متجاهلة انتقادهم وهجومهم عليها متحدية إياهم بشكل مستفز.

وأعادت هيا مرعشلي نشر البوست السابق الذي ظهرت فيه بمؤخرتها، لتستعرض وتتفاخر بحجم التفاعل على المنشور الذي تسبب بالغضب ضدها.

وأظهرت الصورة التي نشرتها الفنانة السورية عبر خاصية “ستوري” مشاهدة أكثر من مليون متابع لصورها المثيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 58 مليون و129 ألف خدمات مجانية خلال 36 يوما

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 58 مليون و129 ألفا و698 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الخميس 5 سبتمبر، في جميع محافظات الجمهورية، برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليون و632 ألفا و681 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 573 ألفا و123 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبد الغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 392 ألفا و607 خدمات من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 103، آلاف و977 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 33 ألفا و427 خدمة، بالإضافة لتقديم 86 ألفا و168 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبد الغفار» إلى أن الحملة قدمت 42 ألفا و685 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 69 ألفا و804 خدمات، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 210 آلاف و280 خدمة.

وقال «عبد الغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و197 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 16 ألفا و653 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 1898 عملية ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 20 ألفا و965 خدمة.

وأضاف «عبد الغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ75 ألفا و197 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبد الغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 58 مليون و129 ألف خدمات مجانية خلال 36 يوما
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)
  • تضرر أكثر من نصف مليون شخص بسبب الفيضانات في اليمن.. وإطلاق مناشدة عاجلة بشأنهم
  • شاهد.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا (صور)
  • صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • مع أفراد عائلته.. ظهور نادر لـ محمد محسن وهبة مجدي
  • كاش مايوه.. احدث ظهور لـ نادية الجندي
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 54 مليون و706 آلاف خدمات خلال 34 يوما
  • العراق يصدر لأمريكا أكثر من 46 مليون برميل نفط ومشتقاته في 6 أشهر