موقع 24:
2024-07-05@10:27:12 GMT

"برايم فيديو" تبث إعلانات على خدمتها بنهاية يناير

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

'برايم فيديو' تبث إعلانات على خدمتها بنهاية يناير

أعلنت شركة "أمازون"، في رسالة بريد إلكتروني أرسلتها إلى المشتركين، أن خدمة "برايم فيديو" تعتزم بدء بث إعلانات محدودة في أفلامها وبرامجها التلفزيونية اعتبارا من 29 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وقالت شركة التكنولوجيا العملاقة إنها ستفرض رسوماً إضافية، إذا أراد المشتركون الاحتفاظ بحساباتهم خالية من الإعلانات.


وذكرت الشركة، أمس الأربعاء، أن مثل هذه الإعلانات ستكون أقل بكثير من التلفزيون الخطي وغيره من مقدمي خدمات البث التلفزيوني المباشر.
وأوضحت الشركة "سيسمح لنا هذا بمواصلة الاستثمار في محتوى جذاب، ومواصلة زيادة هذا الاستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن. ولا يتطلب منكم اتخاذ أي إجراء، ولا يوجد تغيير في السعر الحالي لعضويتكم في خدمة برايم."
وأعلنت الشركة، سابقاً في سبتمبر (أيلول) الماضي، عن خططها الأولية لتقديم إعلانات محدودة في محتوى خدمة برايم فيديو، مثل العروض والأفلام، في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وكندا في أوائل عام2024، وسيتبع ذلك فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمكسيك وأستراليا، في وقت لاحق من العام المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمازون أمازون برايم

إقرأ أيضاً:

إحالة 11 مؤثراً للجهات المختصة بسبب إعلانات عن تبرعات

الرياض

أعلن المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي إحالة 11 مؤثراً إلى الجهات المختصة خلال شهر يونيو المنصرم؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وأوضح المركز أن المخالفين قاموا بالإعلان عن تبرعات لجمعيات أهلية دون التوضيح أن ما يتم عرضه عبارة عن مادة إعلانية أو دعائية مدفوعة أو غير مدفوعة، وفقا لما ورد في الشروط والضوابط الخاصة بترخيص تقديم الأفراد للمحتوى الإعلاني عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد المركز حرصه على تحقيق التعاون المستمر مع كافة الجهات المعنية بما يحقق الرقابة المتكاملة على جمع وصرف التبرعات، وبما يحقق حوكمة المركز ومنظومة القطاع وحرصهم على عدم استغلال المنظمات غير الربحية أو صورة القطاع في تحقيق المصالح الشخصية.

ولفت المركز إلى أنه أصدر إنذاراً بحق جمعية أهلية، وقرار عزل لمجلس إدارة جمعية أهلية، وقراري إعادة تشكيل مجلسي إدارة مؤقتين، وإلغاء ترخيص مؤسسة أهلية، إضافة إلى إصدار مخالفتي جمع تبرعات بحق جمعيات أهلية.

وشدد المركز على أهمية التزام الأفراد والمنظمات غير الربحية بالأنظمة واللوائح، والأدلة والإجراءات المنظمة للقطاع غير الربحي.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتفاصيل.. مفاجآت أمازون في موسم تخفيضات يوم برايم
  • إحالة 11 مؤثراً للجهات المختصة بسبب إعلانات عن تبرعات
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025