شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وول ستريت تحقق مكاسب قوية و ستاندرد آند بورز تغلق على انخفاض طفيف، أغلق المؤشر ستاندرد آند بورز 500 على انخفاض طفيف في جلسة الجمعة، لكنه سجل ارتفاعا أسبوعيا كبيرا رغم هبوط في أسهم البنوك والمؤسسات المالية بعد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «وول ستريت» تحقق مكاسب قوية.

. و«ستاندرد آند بورز» تغلق على انخفاض طفيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«وول ستريت» تحقق مكاسب قوية.. و«ستاندرد آند بورز»...

أغلق المؤشر "ستاندرد آند بورز 500" على انخفاض طفيف في جلسة الجمعة، لكنه سجل ارتفاعا أسبوعيا كبيرا رغم هبوط في أسهم البنوك والمؤسسات المالية بعد يوم من إعلان نتائج مالية فصلية، وفقا لـ العربية.

ولم يطرأ تغير يذكر على أسهم بنك "جيه.بي مورجان" وبنك "ويلز فارجو"، وأعلن البنكان تحقيق زيادة في الأرباح الفصلية، لكنهما قالا إنهما جنّبا مزيدا من النقود لتغطية خسائر متوقعة من قروض العقارات التجارية.

وقفزت أسهم مجموعة "يونايتد هيلث"، وتصدر قطاع الرعاية الصحية القطاعات المرتفعة على المؤشر. وتجاوزت أرباح "يونايتد هيلث" الفصلية توقعات المحللين بفضل نفقات أقل من المتوقع.

وهبط المؤشر "ستاندرد آند بورز 500" في جلسة الجمعة بمقدار 3.64 نقطة، أو 0.08%، ليغلق عند 4506.40 نقطة، فيما سجل مكاسب أسبوعية 2.42%، فيما ارتفع بنسبة 17% تقريبا منذ بداية العام.

وخسر المؤشر "ناسداك المجمع" 24.77 نقطة، أو 0.18%، إلى 14113.80 نقطة، وسجل المؤشر أعلى مكاسب أسبوعية منذ مارس الماضي بعد الارتفاع 3.32%.

وارتفع المؤشر داو جونز الصناعي 118.54 نقطة، أو 0.34%، إلى 34513.68 نقطة، في حين ارتفع بنسبة 2.3% خلال الأسبوع.

وهبطت أسهم "سيتي جروب" بعد أن أعلن البنك تسجيل تراجع في الأرباح الفصلية.

:

وول ستريت

روسيا: وقوع سلسلة فيضانات بسبب الأمطار الغزيرة في إقليم كراسنودار

ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل سلة العملات رغم أزمة الديون الأمريكية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وول ستریت

إقرأ أيضاً:

مكاسب قطاع الطاقة تنعش أسهم أوروبا في بداية التعاملات

فتحت الأسهم الأوروبية، الجمعة، على ارتفاع مع تقدم أسهم شركات الطاقة بفضل صعود أسعار النفط الخام، لكن الأسواق تركز على بيانات تتعلق بالتضخم في الولايات المتحدة والتي قد تكون ذات أهمية كبيرة في تحديد مسار السياسة النقدية العالمية.

وبحلول الساعة 0710 بتوقيت غرينتش، ارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 بالمئة، بعد أن أغلق منخفضا في الجلسات الثلاث الماضية.

وصعدت أسهم شركات الطاقة واحدا بالمئة، مقتفية أثر ارتفاع النفط، وتقدم قطاع البنوك 0.8 بالمئة في التعاملات المبكرة.

ومن المقرر صدور بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة، وهي أداة قياس التضخم المفضلة لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، في الساعة 1230 بتوقيت غرينتش وقد تلعب البيانات دورا رئيسيا في تحديد مسار أسعار الفائدة الأميركية.

وفي أوروبا، ارتفعت أسعار المستهلكين في فرنسا 2.5 بالمئة على أساس سنوي في يونيو بما يتماشى مع التوقعات، ووفقا لبيانات أولية.

وعلى صعيد أسهم الشركات، قفز سهم نوكيا 3.5 بالمئة بعد أن وافقت الشركة الفنلندية على شراء شركة إنفينيرا في صفقة بقيمة 2.3 مليار دولار.

لكن سهم جيه.دي سبورتس، أكبر شركات بيع الملابس الرياضية بالتجزئة في بريطانيا، تراجع بأكثر من خمسة بالمئة بعد أن توقعت شركة نايكي ومقرها الولايات المتحدة انخفاضا مفاجئا في إيرادات عام 2025.

مقالات مشابهة

  • أسهم أوروبا تتكبد خسارة فصلية وسط ترقب للانتخابات الفرنسية
  • ترامب يحقق أول مكاسب مادية بعد هزيمته بايدن في المناظرة الرئاسية التاريخية
  • صعود "وول ستريت" بعد صدور بيانات التضخم مع آمال خفض الفائدة
  • مكاسب قطاع الطاقة يقود الأسهم الأوروبية للارتفاع
  • مكاسب قطاع الطاقة تنعش أسهم أوروبا في بداية التعاملات
  • وول ستريت تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم
  • «البورصة» تغلق آخر جلسات الأسبوع على مكاسب سوقية 9 مليارات جنيه
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع المؤشر العام
  • مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
  • المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.59%