أشعلت الفنانة السورية أمل عرفة مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة تجمعها مع الفنانة القديرة منى واصف من كواليس مسلسلهما الجديد "أغمض عينيك"، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

اقرأ ايضاًوفاة عبدالله حصوة.. وأمل عرفة تلقبه بـ"الجندي المجهول"أمل عرفة ومنى واصف من كواليس "أغمض عينيك"

وظهرت أمل عرفة في الصورة التي شاركتها عبر حسابها في "إنستغرام" دون أي مستحضرات تجميل، وإلى جانبها تبتسم السنديانة الدمشقية منى واصف مرتديةً حجابها الرمادي.

وأعرب الكثيرون عن حماستهم لمشاهدة العمل لاسيما أنه يضم ألمع نجوم سوريا، فكتبت إحداهن: "شو هالصورة الحلوة ???? السنديانة الدمشقية و نجمتنا الأولى، ناطرينكم"؟

وأضافت أخرى: "من الشخصيات اللي بتترك اثر كبير بالقلب واقعياً وبالتمثيل ....ياحظ مين امتلك محبتها أمل عرفة فيها شي مميز لو عدت للقاء الها قديم حتلاقي الاجابات نفسها عبر الزمن ....هذه الشفافية والصدق تعطي مزيدا لمحبتها .. بالتوفيق أمول ...والسنديانه منى .. العمل الأفخم".

أبطال مسلسل أغمض عينيك

وبدأت عملية تصوير العمل الاجتماعي في مدينة دمشق السورية، وهو يجمع نحبة من نجوم سوريا أبرزهم: منى واصف ، وأمل عرفة، وفايز قزق، وعبد المنعم عمايري، وأحمد الأحمد ، وحلا رجب وغيرهم.

منى واصف تعود للدراما السورية

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منى واصف في الدراما السورية كان مسلسل "الغريب"، وعرض عام 2017، وجمعها بكل من رشيد عساف، ورنا شميس، ومرح جبر وآخرون.

وشاركت الفنانة القديرة في عدد من قصص سلسلة "عن الهوى والجوى" التي عرضت عام 2019، وفي السنوات الماضية تواجدت في سلسلة "الهيبة" إلى جانب الفنان تيم حسن، وجسدت شخصية والدته "أم جبل الشيخ جبل".

وفي الموسم الرمضاني الماضي 2023 تواجدت الفنانة القديرة في المسلسل العربي "وأخيرًا "من بطولة قصي خولي والفنانة نادين نجيم، وجسدت دور "ام ياقوت".

اقرأ ايضاًأمل عرفة تكشف مواصفات الشريك المستقبلي: "رجل أكثر مني"

.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أمل عرفة منى واصف التاريخ التشابه الوصف منى واصف أمل عرفة

إقرأ أيضاً:

"يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"

شاركت الفنانة سارة عصام جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بمجموعة صور جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا". 

 

وظهرت سارة في الصور برفقة الفنانة هند صبري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والمخرج هادي الباجوري. وعلقت على الصور قائلة: "يا ترى سهى هتعمل إيه مع علا في الموسم ده؟ اتفرجوا وهستنى رأيكم في التعليقات".

الجدير بالذكر أن سارة عصام حظيت بإشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دورها في تجسيد شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. وتميزت شخصية سهى بالعدائية والإحباط، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة. ومن أبرز التعليقات التي تلقتها: "أنها تجسد شخصية طبيعية نراها في حياتنا اليومية".

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

يُذكر أن مسلسل "البحث عن علا" هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها المشاركة في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

 

 

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)