اعلنت قيادة الجيش، مديرية التوجيه في بيان انه تم "توقيع مذكرة تفاهم بين مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية في الجيش اللبناني ومدرسة الدراسات العليا في باريس".

 

وتهدف هذه المذكرة إلى تبادل الخبرات والتعاون في المؤتمرات والبرامج التدريبية وورش العمل والمشاريع، وتنظيم حلقات وندوات تعليمية وبحثية.

( الوكالة الوطنية)

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يوقع مذكرة تفاهم مع نظيرته البوليفية

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزيرة خارجية بوليفيا سيليندا سوسا، وذلك في مقر وفد المملكة لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين المملكة وبوليفيا.
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع السفير الإيراني150 مليون يورو استثمارات.. "موان" يوقع مذكرة تفاهم لمعالجة تحديات إدارة النفاياتوزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيرته الرومانية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية يوقع مذكرة تفاهم مع نظيرته البوليفية - واستطوير العلاقات الثنائيةكما بحث الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض أبرز المستجدات على الساحة الدولية والجهود المبذولة بشأنها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية يوقع مذكرة تفاهم مع نظيرته البوليفية - واس
حضر اللقاء مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعلن عن بدء التسجيل في دورات التحول الرقمي لطلاب الدراسات العليا 
  • الخارجية:توقيع مذكرة تفاهم للمشاورات السياسية مع ليتوانيا
  • توقيع مذكرة تفاهم بين العراق والصين في مكافحة الفساد وملاحقة المطلوبين
  • العراق والصين يبرمان مذكرة تفاهم بمجال مكافحة الفساد
  • العراق والصين تبرمان مذكرة تفاهم بمجال مكافحة الفساد وملاحقة المطلوبين
  • وزير الخارجية يوقع مذكرة تفاهم مع نظيرته البوليفية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين الخارجيتين الليبية والبلغارية
  • جامعة المنصورة تطلق منصة الدراسات العليا (Knowture) لنشر المعرفة والبحث العلمي
  • جامعة المنصورة تطلق منصة قطاع الدراسات العليا (Knowture) لنشر المعرفة والبحث العلمي
  • وزير التعليم يوافق على تخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات العليا