قدم رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي ، أسمى آيات التهاني، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024م، متمنيًا أن يكون عام خير ورخاء على وطننا الغالي مصر قيادة وحكومة وشعبا، وأن يوفق بلادنا لمزيد من التقدم والازدهار والاستقرار.

وفي برقيته دعا رئيس جامعة كفر الشيخ، الله عز وجل، أن يُعيد هذه المناسبات على رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، ومواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كافة المجالات تحت قيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

كما أرسل رئيس جامعة كفر الشيخ، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الدولة ورؤساء الجامعات مهنأً سيادتهم بالعام الميلادي الجديد متمنيًا كل التقدم للشعب المصري والتوفيق للقيادة السياسية الرشيدة للوصول بمصر الى بر الأمان.

كما تقدم د. دسوقي، بخالص التهنئة لأسرة جامعة كفر الشيخ، من عمداء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وجميع الجهاز الإداري، وطلبة الجامعة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على الجميع أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة بالخير واليمن والبركات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي مسيرة النهضة التنموية رئیس جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

عاجل| السيسي يستقبل رئيس تشاد بالعلمين الجديدة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمدينة العلمين الجديدة، الرئيس محمد إدريس ديبي، رئيس جمهورية تشاد، حيث أُجريت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين.

الغرف التجارية تكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن السلع في الأسواق عاجل| السيسي يصدر توجيهات جديدة خاصة بقطاع الطاقة

هذا وقد عُقدت جلسة مباحثات رحب خلالها الرئيس السيسي، بالرئيس التشادي ضيفًا عزيزًا على مصر، مشددًا على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص مصر على تقديم الدعم الكامل للأشقاء في تشاد على كافة الأصعدة، من خلال نقل ومشاركة الخبرات المصرية في مجالات بناء القدرات والكوادر التشادية في مختلف القطاعات التنموية، كالطاقة، والبنية التحتية، والصحة، والتعليم، والزراعة، والثروة الحيوانية، إلى جانب التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، في ضوء ما توليه مصر من اهتمام بالغ لضمان أمن واستقرار تشاد. 

ومن جانبه، أشاد الرئيس محمد إدريس ديبي بالعلاقات الوثيقة والممتدة بين البلدين، مؤكدًا حرص بلاده على تطوير التعاون مع مصر في مختلف المجالات، ومشيدًا بالدعم الذي قدمته مصر لتشاد على مدار العقود الماضية، ومساندة جهود الشعب التشادي لتحقيق التنمية، منوهًا إلى توافر الإرادة المشتركة بين البلدين لتحقيق نقلة نوعية في مسار التعاون الثنائي في مختلف القطاعات، ومثمنًا دور المؤسسات والشركات المصرية الفاعلة في تشاد، خاصة فيما يتعلق بدعم العملية التعليمية والثقافية التشادية، ومشروعات البنية التحتية، فضلًا عن نشاط البعثة الأزهرية في تشاد.

وقد اتفق الرئيسان على تفعيل عمل اللجنة المشتركة بين البلدين في أسرع وقت ممكن، لتنفيذ ما تم التوافق عليه والإسراع بإدخال مشروعات التعاون المشترك حيز التنفيذ، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

كما تم خلال اللقاء التباحث حول عدد من القضايا الإفريقية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها التطورات الجارية في السودان، والأمن في منطقة الساحل الأفريقي، وتعزيز التنسيق بشأن دور تجمع الساحل والصحراء، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن المباحثات شهدت اتفاق الرؤى بين البلدين حول ضرورة دعم جهود وقف إطلاق النار في السودان، بما يُعلي من المصالح العليا للشعب السوداني الشقيق، الذي يدفع ثمن الاقتتال الدائر من مقدراته، ويعاني من أزمةً إنسانية متفاقمة تستوجب التدخل العاجل لتخفيفها، كما تم تأكيد دعم البلدين لكافة جهود تحقيق الاستقرار في ليبيا الشقيقة، وتعزيز الأمن في منطقة الساحل في مواجهة التهديدات الإرهابية المستمرة.

مقالات مشابهة

  • الخشت يهنئ الدكتور محمد سامي لتكليفه للقيام بأعمال رئيس جامعة القاهرة
  • الرئيس السيسى يصطحب محمد بن زايد في جولة بـ مدينة العلمين الجديدة (فيديو)
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية فانواتو بذكرى يوم الاستقلال
  • ضيف عظيم وكريم جداً.. استقبال خاص من الرئيس السيسي للشيخ محمد بن زايد بالعلمين الجديدة (فيديو)
  • الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يتفقدان مهرجان العلمين الجديدة
  • «السيسي» يبحث مع نظيره التشادي عددا من القضايا الإفريقية
  • الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية تشاد
  • عاجل| السيسي يستقبل رئيس تشاد بالعلمين الجديدة
  • آخرها اليوم.. أبرز اللقاءات التي جمعت السيسي وبن زايد
  • محافظ القليوبية يهنئ اللواء عبدالفتاح القصاص بتوليه منصب مدير أمن القليوبية