قرر مجلس جامعة جنوب الوادى في جلسته المنعقدة،  اليوم الخميس، بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة، عقد المؤتمر السنوي للجمعية المصرية لأبحاث السرطان بمقر الجامعة بقنا وذلك في 12 فبراير المقبل 

ووافق المجلس أيضا على اصدار دليل تجنب الغش لطلاب جامعة جنوب الوادي لمرحلتي الليسانس والبكالوريوس / الدراسات العلياواعتمد مجلس الجامعة اللوائح النهائية لجوائزالتميز المؤسسي - المرحلة الثانية.

وعلى عقد ( الملتقي الأول للتدريب والتوظيف في مجال الطاقة الشمسية ) وذلك خلال شهر فبراير 2024 بكلية الهندسة.

 

طوأقر المجلس موافقته على تنظيم مؤتمر خاص بالبيئة وخدمة المجتمع يعقد خلال شهر أغسطس 2024 بمحافظة البحر الاحمر كما وافق على عقد المؤتمر العلمى الثانى لشباب الباحثين فى مجال التربية الرياضية - بكلية التربية الرياضية وذلك خلال شهر ابريل 2024 ووافق المجلس على فتح برنامج ( اللغة الإنجليزية والترجمة ) بكلية الألسن بالجامعة الأهلية والعمل بلائحة برنامج ( اللغة الإنجليزية والترجمة ) المعمول بها حالياً بكلية الآداب بالجامعة.

 كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ مساعد للدكتور هيثم فوزى حسن عساف بكلية العلوم وكلا من الدكتورة وردة رمضان أبو زيد والدكتورة أميرة عادل محمد بكلية التمريض والدكتور على محمد على حسن بكلية العلاج الطبيعى.

تعيين 6 مدرسين جدد 

 كما وافق المجلس على التعيين فى وظيفة مدرس كل من الدكتورة سحر مرعى ذكى والدكتورة دعاء محمود عبد الواحد والدكتورة امل عمر محمد محمد والدكتورة ريهام عبد الله محمد والدكتورة صفاء محمد عبد العزيز بكلية الطب والدكتور محمد عبد الرازق فواز بكلية الزراعة.

منح الدكتواره والماجستير لـ 29 باحثًا 

 ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد ( 9 ) طلاب ومنح درجة الماجستير لعدد ( 20) ماجستير.

 ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بكلية التربية الرياضية في الفصل الصيفي 2023 دبلوم في الدراسات العليا وعددهم ( 30 ) طالب وطالبة ومنح الطلاب الناجحين بكلية الحقوق في دور اكتوبر( الفصل الصيفي) 2023 م فى دبلوم ( القانون العام - القانون الخاص - حقوق الانسان - العلوم الادارية - القانون المدنى ) وعددهم ( 799 ) طالب وطالبة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعيين مدرسين جدد جنوب الوادي الدكتوراة الماجستير باحث جامعة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات معسكر طلابي شامل بكلية علوم الرياضة بجامعة أسوان

نظمت كلية علوم الرياضة بجامعة أسوان معسكرًا طلابيًا شاملًا ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، تحت رعاية الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس الجامعة.

شهد المعسكر الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، والدكتور عادل مكي، عميد الكلية، إلى جانب عدد من قيادات الجامعة وممثلي المجتمع المدني. وبدأت الفعاليات بعزف السلام الوطني وسط حضور كثيف من طلاب الكلية.

قال الدكتور لؤي سعد الدين،  إن هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية والطلابية تأتي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري". ويهدف المعسكر إلى تطوير قدرات نخبة من طلابنا لبناء شخصية الطالب المصري، من خلال تزويدهم بمهارات حياتية، رياضية، فنية، ثقافية، اجتماعية، واقتصادية. وذلك لتحقيق أهداف مبادرة "بداية جديدة".

أضاف الدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب، مما أدى إلى انطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية في الجامعات. وتعتبر جامعة أسوان واحدة من الجامعات الحيوية بفضل موقعها الجغرافي وتنوع كلياتها، مما يسهم في تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات الدولية والإقليمية التي تهدف إلى بناء الشخصية المصرية.

وأوضح الدكتور عادل مكي أن الكلية تعمل على ترجمة خطة الأنشطة الطلابية إلى واقع ملموس، مشيرًا إلى جهود الكلية السابقة في تنفيذ مبادرة "الرياضة أمن قومي"، وتطلعها المستقبلي لجعل الرياضة أسلوب حياة.

يذكر أن هذا المعسكر يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الجامعة لدعم المبادرة الرئاسية وتعزيز دور الشباب في المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة يُعلن قرارت التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • انطلاق فعاليات معسكر طلابي شامل بكلية علوم الرياضة بجامعة أسوان
  • قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية   
  • فتح باب التقدم للماجستير بكلية الاقتصاد في الجامعة المصرية الصينية
  • الجامعة المصرية الصينية تعلن فتح باب التقدم للماجستير المهني بكلية الاقتصاد والتجارة الدولية
  • الجامعة المصرية الصينية تعلن فتح باب التقدم للماجستير المهني بكلية الاقتصاد
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية