أقرت لجنة المخيمات في البلدية توصية تضمنت المخالفات التي يترتب عليها إلغاء ترخيص المخيم الربيعي في اجتماعها الذي عقد مؤخراً، موضحة أنها تتمثل في «استخدام (البقيات) و(البنشيات) والدراجات النارية دون ترخيص وإقامة اي ظواهر سلبية».

وقالت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت «تضمنت المخالفات التي حددتها اللجنة طبقا لشروط وضوابط إقامة المخيمات الربيعية في حال ارتكب صاحب الترخيص مخالفة وجود «بانشيات» و«بقيات» ودراجات نارية دون ترخيص من قبل البلدية يتم توقيع غرامات بحقه بعد رفعها وحجزها في موقع حجز البلدية، أو إقامة أي ظواهر سلبية تتعارض مع تعاليمنا الإسلامية وعاداتنا وتقاليدنا المحافظة يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في شأن إلغاء ترخيص المخيم».

«مجلس الجامعة» يوافق على شروط القبول وأعداد المقبولين في «الدراسات العليا» منذ 24 دقيقة «الصحة» تقصر «العلاج بالخارج» على الحالات الطارئة والعاجلة منذ 35 دقيقة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها الأخيرة.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول

قررت الشركة المظمة، إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب، في إسطنبول، والذي كان المقرر إقامته اليوم السبت، ويعد هذا الحفل الثاني الذي يتم إلغاءه، نظرا للظروف التي تمر بها شيرين عبد الوهاب، مع طليقها الفنان حسام حبيب.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

واتخذت الشركة هذا القرار بسبب الظروف الأخيرة التي تمر بها شيرين عبد الوهاب، مع طليقها حسام حبيب، وأسرتها، ويعد إلغاء حفلها في إسطنبول هو الثاني، حيث قامت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب إلغاء حفلها في بيروت بلبنان، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يوليو الماضي، وبإمكان الجمهور استرداد ثمن التذاكرة مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب

مما جعل الجمهور يتسائلون عن موعد عودة شيرين عبد الوهاب، ويواصلون دعمها رغم كثرة الأزمات التي تمر بها في الفترة الأخيرة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب، ذهبت إلى قسم الشرطة يوم السبت 6 يوليو، وكان وجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر بالتعدي عليها من قبل حسام حبيب، الذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، وسرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف دولار وهاتفها الخاص.

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أن تم إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، وإصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب نفى إدعاءات شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب

ونفى الفنان حسام حبيب إدعاءات شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح قائلاً: «الادعاءات عارية تماما عن الصحة.. طبعا مش صح».

وقال حسام حبيب: «القضية حاليا في النيابة وأحترم دور القضاء ولا أستطيع أن أتعدى على القضاء، ربنا كبير وهيبين كل حاجة إن شاء الله والواقعة كان يوجد فيها ابنتها، وكان يوجد كثير من الشهود، وتقريباَ اللي كانوا موجودين أقرب لشيرين لكن سوف يقولون الحقيقة بأكملها، ولكن يوجد شخص قال إن أنا سرقت».

اقرأ أيضاًتفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب من جديد

صديقة لعائلة حسام حبيب تكشف موعد عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها

في حاجة لدعواتكم.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن تطورات حالتها الصحية

مقالات مشابهة

  • مسؤولان أمريكيان: المجاعة في السودان ستكون الأشد في عقود
  • حجز مدير مصنع مستلزمات طبية بتهمة استخدام خامات مجهولة على ذمة التحريات
  • "أمريكيون من أجل الأيتام الفلسطينيين" تختتم مخيمها الصيفي الأول شمال غزة
  • المرور السري يضبط عدد من المخالفين في بريدة .. فيديو
  • بعد أزمتها الأخيرة.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول
  • التيّار: باسيل وقّع قراراً بفصل النائب آلان عون
  • العيضة: سكان الكفرة يرفضون بشكل تام اقامة المخيمات داخل المدينة للنازحين السودانيين
  • تضمنت نشر دفاعات أمريكية جديدة في المنطقة.. مباحثات بين بايدن ونتنياهو
  • لجان العمل في المخيمات والفصائل الفلسطينية شاركت في تشييع شكر
  • 3 ظواهر فلكية ينتظرها العالم في 2024.. يمكن رؤيتها بالعين المجردة