شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يستقر على الدفع برامي ربيعة أمام المقاولون العرب، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على الدفع برامي ربيعة أساسيا أمام المقاولون العرب غدا الأحد، وذلك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يستقر على الدفع برامي ربيعة أمام المقاولون العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يستقر على الدفع برامي ربيعة أمام المقاولون العرب

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على الدفع برامي ربيعة أساسيا أمام المقاولون العرب غدا الأحد، وذلك على حساب محمد عبد المنعم الذي يغيب عن المباراة لتراكم الإنذارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة  المقاولون العرب، المقرر لها مساء غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت عقب خوض المران الختامي على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس، للحديث عن الجوانب الفنية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس الأول أمام الزمالك تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزءين بدني وخططي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري، والتي توج بها الفريق بشكل رسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم

حصدت شركة المقاولون العرب مركزاً متقدماً في التقرير السنوي الذى أجرته مجلة ENR الأمريكية لعام 2024، حيث أظهرت النتائج النهائية للتقرير تقدم المقاولون العرب على 159 شركة دولية، وحصلت على المركز الـ91 على المستوى الدولي، ضمن أكبر ٢٥٠ شركة على مستوى العالم، وكانت الشركة قد حققت المركز الـ99 في عام  2023، بما يعنى تقدمها ثمانية مراكز عن العام السابق، وبهذا التصنيف تتصدر الشركة مقدمة شركات المقاولات فى القارة الأفريقية.

 

يصدر هذا الترتيب عن مجلة Engineering News Record “ENR” الأمريكية حيث تعد من المؤسسات الرائدة في تقديم الأخبار والبيانات والتحليلات عن قطاع البناء في العالم، وتصدر تقريرا سنويا عن تصنيف الشركات على مستوى العالم في مجالات متعددة طبقاً لحجم مشروعات الخارج .

مقالات مشابهة

  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول
  • بثنائية ربيعة وتاو.. الأهلي يتقدم على جورماهيا في الشوط الأول «فيديو»
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا «فيديو»
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا