صحافة العرب:
2024-09-30@12:03:03 GMT

تلف هذا الجزء قد يدمر محرك سيارتك! سيارات

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

تلف هذا الجزء قد يدمر محرك سيارتك! سيارات

سيارات، تلف هذا الجزء قد يدمر محرك سيارتك!،11 18 ص السبت 15 يوليو 2023 ميونخ د ب أ شددت الهيئة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تلف هذا الجزء قد يدمر محرك سيارتك!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تلف هذا الجزء قد يدمر محرك سيارتك!

11:18 ص السبت 15 يوليو 2023

ميونخ - (د ب أ):

شددت الهيئة الألمانية للفحص الفنيعلى ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لتغيير سير الكاتينة؛ نظرا لأن تلفه قد يؤدي إلى تدمير محرك السيارة.

وتكمن المشكلة عند تلف هذا الجزء الهام بالمحرك في إمكانية تصادم المكابس بالصمامات؛ حيث إنه هو المسؤول عن نقل الحركة الدورانية للعمود المرفقي إلى عمود الكامات، وبقطعه قد يحدث هذا التصادم.

وشدد الخبراء الألمان على ضرورة الالتزام بالفترات الزمنية، التي تحددها كل شركة على حدة، والتي تتراوح في الغالب بين 60 ألف و250 ألف كلم.

كما يجب تغيير سير الكاتينة بعد فترة من الزمن حتى إن لم تقطع السيارة هذه المسافات؛ حيث تتهالك المادة المكونة للسير مع مرور الوقت. وبشكل عام يجب تغيير سير الكاتينة كل 6 سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، حقق أمس الخميس 94 ألفا و 850 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عروض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • إعصار «هيلين» يدمر مناطق واسعة في أمريكا.. قتلى و2 مليون شخص بلا كهرباء
  • استشاري صحة نفسية: مقارنة الطفل بغيره أمر كارثي يدمر ثقته
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • حمدان بن محمد: الاستثمار في الإنسان محرك لمسيرة التنمية والتطوير
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • إعلام لبناني: سيارات الإسعاف تصل إلى المكان المستهدف في بيروت