شهد عام 2023، عودة نادى أرسنال بعض الشئ للمستوى المعهود عليه فى تاريخه الإنجليزى والأوروبى، والعودة لمنصات التتويج، بعد موسم قوى قد صارع فيه على مسابقة البريميرليج أمام مانشستر سيتى الذى انتزع فيه اللقب بصعوبه من الجانرز.
وتصدر أرسنال فى عام 2023 ترتيب جدول البريميرليج حتى الربع الأخير منها، وكان منافساً شرسا على اللقب في الموسم الماضي، ولكن تدهورت نتائجه فى نهاية المسابقة، ولحق به مانشستر سيتي الذي فاز باللقب في نهاية المطاف بفارق 5 نقاط.


وقاد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق ارسنال، الجانرز لتقديم اداء مثير للإعجاب، ولمع في صفوفه أكثر من لاعب، إلا ان افتقاد الخبرة الضرورية للمنافسة في الأمتار الأخيرة، حرمهم من أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2004.
وعلى اثرها شهد عام 2023 عودة فريق ارسنال إلى بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج" هذا الموسم، بعد غياب امتد لـ 7 سنوات، وكان ذلك بمثابة مكافأة مستحقة لموسم مميز والعودة للبطولة الأعرق فى القارة العجوز.
وبعد الأداء القوى الذى قدمه فى دور المجموعات بأبطال أوروبا، وتصدره المجموعة التى ضمت آيندهوفن ولانس واشبيلية، وصل إلى دور الـ 16 لملاقاة بورتو في الدور ثمن النهائي.
وافتتح آرسنال هذا الموسم برفع درع المجتمع بعد الفوز بركلات الترجيح على مانشستر سيتي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عام 2023 ارسنال حصاد 2023 البريميرليج دورى أبطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

«حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)

نظمت جامعة القاهرة حفل تخرج طلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق دفعتي 2023 و2024، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى، تحت رعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، وبمشاركة الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية ومدير قسم اللغة الانجليزية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس.

حفل تخرج جامعة القاهرة لطلاب كلية الحقوق

وشهد الحفل حضورًا واسعًا من الطلاب وأولياء أمورهم، والذين توافدوا للاحتفال بنجاح أبنائهم وتكريمهم على اجتهادهم ومثابرتهم خلال سنوات دراستهم.

وفي كلمته، أبدى الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة سعادته الكبيرة بمشاركة الخريجين في يوم تكريمهم، مؤكدا أن كلية الحقوق هي مصنع الرجال الذين يدافعون عن الحق ويحملون راية العدل، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً مليئًا بالنجاحات والإنجازات.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق إلى التحديات التي واجهها الطلاب خلال سنوات دراستهم، مثمنًا الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للطلاب، ومؤكداً على أن الخريجين اليوم هم سفراء الكلية في ميدان العمل القانوني.

تسليم دروع تذكارية وشهادات للمتفوقين

واُختتم الحفل بمراسم تكريم الخريجين، حيث تم تسليم الدروع التذكارية والشهادات للمتفوقين، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

وعبّر الخريجون عن امتنانهم للكلية وأعضاء هيئة التدريس بها على كل ما قدموه خلال سنوات دراستهم، مؤكدين استعدادهم لخدمة وطنهم بإخلاص وتفان وخوض غمار المستقبل بثقة وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • انطلاق موسم تسويق القطن بالصعيد
  • الاعلان عن موسم أصيلة الثقافي الدولي 45 بمشاركة 300 من رجال السياسة والفكر والادب والاعلام والفن
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)
  • «يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي