أفاد رئيس مجلس إدارة شركة البريقة لتسويق النفط فؤاد بالرحيم برسو ناقلة “أنوار الخليج”، محملة بنحو 34 مليون لتر من وقود البنزين داخل ميناء طرابلس البحري.

وأوضح بالرحيم للأحرار أن شركة البريقة باشرت صباح اليوم عمليات تزويد محطات الوقود، مشيرا إلى أن ناقلة “أنوار النصر” موجودة بمنطقة المخطاف في انتظار تفريغ حمولتها.

وأكد بالرحيم توفر الوقود بمختلف مستودعات شركة، داعيا المواطنين إلى عدم الهلع، وأن جميع محطات شركة البريقة تعمل على مدار الساعة.

وأشار بالرحيم إلى توجيه مستودع مصراتة بدعم مستودع طرابلس بالشاحنات الإضافية، وزيادة مستودع الزاوية ضخ الوقود إلى طرابلس من أجل التخفيف من الازدحام الحاصل في محطات الوقود.

وتابع بالرحيم أن التوزيعات اليومية لصالح شركات التوزيع في بلدية طرابلس الكبرى وضواحيها بلغت نحو 7 ملايين لتر.

وأشار بالرحيم إلى صدور التعليمات والتوجيهات للإدارة العامة للتشغيل للمناطق الغربية والجنوبية، بالتنسيق مع لجنة أزمة الوقود وشركات التوزيع، بتكاثف الجهود واستمرار التزويد المحطات.

وتشهد مدينة طرابلس منذ أيام ازدحاما على محطات توزيع الوقود.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

أنوار الخليجشركة البريقة لتسويق النفط Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف شركة البريقة لتسويق النفط

إقرأ أيضاً:

داعية مصري: لا يجوز الاعتراض على قطع الكهرباء ويجب الدعاء للسيسي (شاهد)

في ظل الأزمات المتلاحقة التي تطال المصريين٬ من قطع الكهرباء وغلاء الأسعار٬ خرج الداعية الإسلامي هشام البيلي يطالب المواطنين بالصبر على قطع الكهرباء وعدم الاعتراض على الحاكم أو الخروج عليه.

الشيخ هشام بن فؤاد البيلي ينتقد من يشكو من قطع الكهرباء ويدعو لطاعة ولي الأمر #مزيد pic.twitter.com/HfkdmD5bJc — مزيد - Mazid (@MazidNews) July 2, 2024
وقال البيلي: "إذا نظمت الدولة بعض سويعات قليلة تنقطع الكهرباء من أجل أن تنفع الآخرين، فبدلا من أن تقول كان الله في عونه، نسأل أن يوفقهم ويسددهم٬ تعترض عليه"

وانتقد البيلي من يعترضون على قطع الكهرباء "يأبى الله مع كل حدث إلا أن يميز بين أهل السنة الجماعة وبين غيرهم٬ ومن اتخذ هذا سبيلا للطعن في ولاة الأمور". وأضاف: "طب الآن الماء في بيتك ما ينقطع تمدح٬ لا تمدح٬ لكن لو حصل انقطاع مياه للحاجة ما أو ضرورة سوف تسب".

وأكد أن قطع الكهرباء أبرز منهج أهل السنة والجماعة: " نحن لله الحمد والمنة٬ عندما ينقطع الكهرباء يبرز المنهج فندعو٬ اللهم يسر على المسلمين٬ اللهم وفق ولاة أمورنا٬ نحن نعلم أن هذه الأمور تحتاج إلى صبر٬ وقد تنقطع الكهرباء أشهرا فأصبر".

وأضاف البيلي: "قد تنقطع المياه أياما ومع ذلك نصبر، ولو شربنا من ماء البحر. ما الإشكالية في هذا؟ نحن نبتغي الرزق من الله، فبغتوا عند الله الرزق، نحن لا نبتغي الرزق من حاكم. وإن قصر الحكم هذا بينه وبين الله".

الشيخ توفيق الصايغ يرد على الجامي هشام البيلي: جاهد بالسكوت يا لكع ابن لكع! pic.twitter.com/wS84lvHmZe — علماء السلطان (@HDMshk2) November 18, 2023
يا أبا عبيدة جاهد بالسنن
ويذكر أنه بعد معركة طوفان الأقصى في غزة انتشر مقطع للبيلي٬ وهو ينتقد المقاومة الفلسطينية قائلا "يا أبا عبيدة جاهد بالسنن".

هشام "جاهـد بالسنن" يبرر قطع الكهرباء عن المصريين ويستنكر على المعترضين ويدعوهم إلى شكر ولي الأمر على فضله في عدم قطع الماء ويهيئهم لأزمات مرتقبة!
في المرة القادمة ربما يخرج البيلي ليحدث المصريين عن فضل ولي الأمر في الإبقاء على الأكسجين مجانا!

الرجـس المدخلي pic.twitter.com/xMq4741jAz — بلال ميراوي (@miraoui_bilal) July 1, 2024
وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلام البيلي الذي وصفوه بالمنافق المدخلي٬ وقال أحد الحسابات "هشام "جاهـد بالسنن" يبرر قطع الكهرباء عن المصريين٬ ويستنكر على المعترضين٬ ويدعوهم إلى شكر ولي الأمر على فضله في عدم قطع الماء ويهيئهم لأزمات مرتقبة! في المرة القادمة ربما يخرج البيلي ليحدث المصريين عن فضل ولي الأمر في الإبقاء على الأكسجين مجانا!".

الكاهن هشام البيلي، صاحب مقولة:

"يا أبا عبيدة: جاهد بالسنن"،

يبرر عجز السلطات عن توفير الكهرباء لملايين المصريين، ويدافع عن صنمه وصنم المداخلة "ولي الأمر".

▫️أخزاك الله، وحشرك مع صنمك. pic.twitter.com/2fdr8sXMM4 — نصرالدين الجزائري (@WbSA64tnxyolzCh) July 2, 2024
بينما قال حساب أخر "يا أبا عبيدة: جاهد بالسنن، يبرر عجز السلطات عن توفير الكهرباء لملايين المصريين، ويدافع عن صنمه وصنم المداخلة "ولي الأمر".

مقالات مشابهة

  • انقطاع الكهرباء.. صداع فى رأس مصر
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • داعية مصري: لا يجوز الاعتراض على قطع الكهرباء ويجب الدعاء للسيسي (شاهد)
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل
  • اكتشافات الغاز الطبيعي.. الحكومة تؤكد انتعاش الإستثمارات الأجنبية
  • عاجل:- وزارة البترول تتسلم شحنتين من المازوت لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • أنوار الصلاة على رسول الله عليه الصلاة والسلام
  • مستودع سبها النفطي: شركة البريقة قائمة بدورها.. وعلى الحكومة زيادة كمية الوقود المخصصة للجنوب