اختتمت اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023 الدورة تدريبية الخاصة بكافة أعضاء نقابة بنك التسليف والتعاون الزراعي “كاك بنك” بالادارة العامة عدن، وجميع فروع البنك.
وقال رئيس النقابة أدهم عزام خليفة، أن الدورة تهدف الى التعريف بحقوق وواجبات أعضاء النقابة، باعبتبارها هيئة قانونية وسيطة بين المسؤول والموظف وتكرس جهودها لتحسين أوضاع العاملين، ولدفاع عن مصالح المؤسسات والحفاظ على تكويناتها.


وأشار إلى أن بنك التسليف التعاوني والزراعي” كاك بنك” بقيادة الاستاذ “حاشد الهمداني” القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك، ينفرد في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية باعتباره أول بنك يقوم بجمع أعضاء نقابته في دورة تدريبية لتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم.

واستهدفت الدورة عدد 25 عضوا من أعضاء نقابة بنك التسليف التعاون والزراعي “كاك بنك” بالادارة العامة بعدن والفروع، واستمرت لمدة أربعةُ أيام بمعدل 4 ساعات تدريبية يومياً.

واتخدت الدورة محورين رئيسيين، المحور الاول: الحقوق والواجبات النقابية، والمحور الثاني: فن الحوار والتفاوض، بهدف تعريف اعضاء نقابة البنك بحقوقهم وواجباتهم، بالإضافة لتعزيز مهاراتهم التفاوضية.

واختتمت الدورة بتوزبع الشهادات على كل اعضاء نقابة “كاك بنك” المشاركين في الدورة التي نضمهتا النقابة برئاسة الأخ ادهم عزام خليفة، والدكتورة ماريا محمد ابراهيم الشرماني، رئيسة قطاع التدريب والتأهيل في “كاك بنك”.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: کاک بنک

إقرأ أيضاً:

نقابة الأطباء ترحب بالموافقة على فتح شرط السن للالتحاق بالبورد المصري

رحبت النقابة العامة للأطباء برئاسة النقيب العام الدكتور أسامة عبد الحي، بموافقة نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، على فتح شرط السن وعدم التقيد بسن الأربعين، فيما يتعلق بشروط الالتحاق بالبورد المصري.

الزمالة المصرية والبورد المصري

وأكدت النقابة، في بيان، أنها ترحب بأي خطوات من شأنها زيادة فرص التخصص للأطباء وتسهيل الدراسات العليا، مجددة تأكيدها في هذا الصدد على ضرورة تنفيذ القانون رقم 14 لسنة 2014، الخاص بتحمل جهة العمل لرسوم الدراسات العليا؛ حيث أنه تم تطبيقه بالنسبة للزمالة المصرية والبورد المصري، ولم يتم تطبيقه بالنسبة للماجستير والدكتوراه.

شروط الالتحاق بالبورد المصري

يذكر أن نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان د. خالد عبد الغفار، وافق على فتح شرط السن وعدم التقيد بسن الأربعين، فيما يتعلق بشروط الالتحاق بالبورد المصري، وذلك في إطار خطة الدولة لسد العجز في بعض التخصصات الطبية، مثل التخدير والرعاية المركزة والطوارئ.

مقالات مشابهة

  • بنغازي | ديكارلو تبحث مع أعضاء لجنة “5+5” القضايا الأمنية الملحة وتعزيز اتفاق وقف إطلاق النار
  • نقابة الأطباء ترحب بالموافقة على فتح شرط السن للالتحاق بالبورد المصري
  • افتتاح الدورة التدريبية لأئمة مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع
  • توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • بدء اجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة ملف القيد بالنقابة
  • الخضر يجرون آخر حصة تدريبية قبل سفرية “مونروفيا”
  • «هنو» يجتمع مع أعضاء اتحاد كتاب مصر لوضع استراتيجية مشروع قومي لمستقبل الثقافة
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي الأنشطة الحركية بالكويت
  • بمشاركة مصرية انطلاق الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي الأنشطة الحركية بالكويت
  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء