يلتقي الفنان ماجد المهندس جمهروه بموعد جديد لحفله الغنائي “ليلة البرنس والعمالقة”، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بعد تأجيله حدادًا على وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز 86 عامًا.

 

الموعد الجديد لـ حفل ليلة البرنس والعمالقة بعد التأجيل

يقام الحفل في موعده الجديد 5 يناير 2024، على مسرح محمد عبده أرينا بقيادة موسيقية للمايسترو وليد فايد.

 

 

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

 أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة أكتوبر الماضي قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله .. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

  تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عاملية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

 إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة حفل ماجد المهندس حفلات موسم الرياض موسم الریاض 2023

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم

مقالات مشابهة قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟

‏31 دقيقة مضت

ساعات Wear OS الذكية قد تحصل قريبًا على ترقية جديدة للمراسلة

‏39 دقيقة مضت

تدشين أول ‏محطة كهرباء في الأردن تعمل بغاز الريشة للقطاع الصناعي (صور)

‏57 دقيقة مضت

ماهو شعار عيد المعلم 2024؟ ساعات ويبدأ الإحتفال بجميع المدارس

‏ساعة واحدة مضت

الصين تتحدى العقوبات وتطوّر نموذج ذكاء اصطناعي ضخم باستخدام تقنيات محلية

‏ساعتين مضت

ميتا تعزز قدرات نظارات راي-بان الذكية بمزايا ذكاء اصطناعي جديدة

‏ساعتين مضت

أقيم مؤتمر الصحفي مساء الخميس، في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وقد تم الإعلان عن الليلة اللاتينية موسم الرياض، وهي هي أول حدث في موسم الرياض يتم بثه مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم، حيث ستقوم DAZN بعرض هذه الليلة القتالية الكبرى مجانا على المستوى العالمي، مع الإعلان قنوات ناقلة أخرى في المنطقة قريبا.

الليلة اللاتينية موسم الرياض

ستشهد العاصمة السعودية الرياض في 16 نوفمبر القادم “ليلة لاتينية” تجمع أفضل الأسماء في عالم الملاكمة من الأبطال ضمن فعاليات “موسم الرياض 2024” بتنظيم من “غولدن بوي بروموشنز” التي تعد واحدة من أبرز الشركات الترويجية للملاكمة، في منطقة “The Venue” إحدى مناطق موسم الرياض الجديدة.

أهمية الليلة اللاتينية لموسم الرياض

موسم الرياض 2024 يستمر في تقديم تجربة فريدة من نوعها، حيث يجمع بين الترفيه والثقافة والرياضة،”الليلة اللاتينية” هي أحدث إضافة إلى قائمة الأحداث العالمية التي يستضيفها موسم الرياض، وتعد فرصه عظيمة كالتالي.

هذه الليلة ليست مجرد نزال ملاكمة، بل هي حدث عالمي يجمع عشاق الملاكمة من جميع أنحاء العالم.يمثل هذا النزال فرصة تاريخية للجماهير السعودية والعربية لمشاهدة نزال عالمي من هذا النوع على أرضهم.يساهم هذا الحدث في تعزيز مكانة الرياضة السعودية على الخريطة العالمية. من المتوقع أن يجذب هذا الحدث أعدادا كبيرة من الزوار إلى الرياض، مما يساهم في تنشيط الحركة السياحية.أبرز أبطال المواجهة

ومن المتوقع أن يكون الحدث من أكبر احتفالات المواهب اللاتينية في عالم الملاكمة، حيث سيشهد مواجهة بطل العالم لوزن الكروزر في دبليو بي إي، المكسيكي جيلبرتو “زوردو” راميريز، في سعيه المستمر ليصبح بطل العالم بلا منازع في هذا الوزن.

وسيكون أول اختبار له مواجهة بطل العالم لوزن الكروزر في دبليو بي أو ، البريطاني كريس بيلام سميث.والذي يدخل النزال بعد ثلاث نزالات متتالية دافع فيها عن لقبه بنجاح.كما تضم مواجهة قوية بين المكسيكي ويليام “إل كامارون” زيبايدا.ضد بطل العالم السابق لـ آي بي إف تيفين “تو إكس” فارمر، في نزال وزن خفيف يمتد لـ10 جولات.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم
  • "وراء الجبل" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر هذا الموعد
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت "الموعد والمكان"
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024