بوابة الوفد:
2024-07-06@01:59:39 GMT

العثور على فتاة المنوفية المتغيبة

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

كشفت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية تفاصيل ما تبلغ للأجهزة الأمنية من "أحد المواطنين، مقيم بالمنوفية" بتغيب كريمته "طالبة" بتاريخ 29/11/2023 وعلل تأخره فى الإبلاغ للبحث عنها، وذلك لسوء حالتها النفسية بسبب خلافات عائلية. 

تبين قيام المتغيبة بإستئجار شقة بالإسكندرية، وبمناقشتها قررت بتركها المنزل لذات السبب، دون حدوث ثمة مكروه لها.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر غيب بطل قصلتنا عقله عمداً، وانتصر في لحظة طيش لشيطان نفسه، سلب إبليس منه إرادته فصار يُحرك قدميه كيف أراد على درب الشر حتى خضبت خطواته السبيل بدماءٍ مُحرمة.

أفسد الرجل الذي اقترب من إكمال عقده الرابع حياته، وأقدم بأنانية مُفرطة على إزهاق روح شريكة عُمره ولحق بها على ذات الطريق، ليترك الحسرة لخمسة أطفال في عُمر الزهور كُتب عليهم اليُتم الأبدي.

القصة المؤلمة تأتينا تفاصيلها من ولاية بنسيلفانيا الأمريكية التي عثرت فيها السلطات المُختصة على جثماني السيدة بروك رايا – 34 سنة، وزوجها بليز رايا – 39 سنة داخل منزلهما في مقاطعة بلير يوم الثلاثاء الماضي، وظهرت على الجثمانين آثار لأعيرة نارية قاتلة. 

أنانية مُفرطة تكتب اليُتم على 5 أطفال للأبد ! 

وأشار تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية أن الجريمة بدأت بقيام بليز بإطلاق النار على زوجته بروك في رأسها باستخدام سلاح ناري، قبل أن يُصوب فوهة البندقية تجاه نفسه مُزهقاً حياته هو الآخر.

البشع في القصة أن أربعة من أطفال الزوجين كانوا في المنزل وقت ارتكاب الجريمة، فيما قام الطفل الخامس بالاتصال بالشرطة بعد أن كان في الخارج وحينما عاد اكتشف الواقعة في منزله.

وبحسب تقارير محلية فإن الأطفال الخمسة تم تسليمهم للعائلة التي تعيش أياماً مريرة بعد المُصاب الفادح الذي تعرضوا له.

وتواصل الجهات المعنية تحقيقاتها حول الواقعة، ولم يتم الكشف بعد عن الدافع وراء الجريمة، وستكشف الأيام المُقبلة المزيد من التفاصيل عن القصة المروعة. 

وقام المُهتمون بشأن رعاية الأطفال بإنشاء حسابٍ لتلقي التبرعات من أجل العناية بالأطفال الخمسة الذين فقدوا الأب والأم في غمضة عين بين عشيةٍ وضُحاها. 

وتفتح هذه الوقائع الباب أمام ضرورة إجراء مُناقشات مُجتمعية من أجل رفع الوعي لدى المتزوجين تجاه سُبل تسوية الخلافات الزوجية دون أن تصل الأمور لما لا يُحمد عُقباه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية وزارة الداخلية الإسكندرية الاجهزة الامنية

إقرأ أيضاً:

شنطة وقلم وكراس.. «مُدرسة على الطريق» مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة

فتاة صغيرة لا يتعد عمرها الـ24 عاما، عاشت ويلات الحرب الإسرائيلية على غزة منذ ولادتها، فقررت أن تكون سندا للأطفال النازحين من غزة إلى دير البلح ورفح، حملت على أكتافها حقيبتها السمراء، وجابت الشوارع ودقت أبواب المخيمات لتطلق مبادرة «مدرسة على الطريق مع الحكواتية».

فتاة تطلق مبادرة لتعليم أطفال غزة

حقيبة كبيرة سوداء اللوان، زينتها نور نصار، بألوان ورسومات زاهية ودّونت عليها «كان يا مكان.. الحكواتية»، تحمل داخلها أقلام وألوان وكراسات وكتب وألعاب، تدخل بها الفرحة على قلوب النازحين، بحسب حديثها لـ«الوطن»: «بجوب كل مخيمات دير البلح، علشان أعلم الأطفال، بعدما سلبت قوات الاحتلال الإسرائيلي منهم حق التعليم، رافعة شعار إن دُمرت مدارسنا، يبقى صوت القلم والورقة هو الوحيد الذي ينبعث بأمل العودة للمدرسة».

رحلة قاسية عاشتها «نور»، بعدما اضطرت إلى مغادرة منزلها في قطاع غزة، لتستقر جنوب رفح، إلا أن أُجبرت على ترك المكان، لتتوجه إلى دير البلح، وتبدأ رحلتها التعليمية المجانية من جديد من أطفال جدد، لكنها ظلت تحتفظ بحقيبتها التي أطلقت عليها المدرسة المتنقلة: «الشنطة بقت حياتي، في كل مرة بضطر للنزوح مبفكرش في أي حاجة غير شنطتي، وبحاول أدمج التعليم مع الترفيه علشان الأطفال يتجاوزوا الأيام الصعبة اللي عاشوها».

تفاصيل مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة

أكثر من 16 ساعة تقضيها يوميا المعلمة «نور»، متنقلة بين مخيمات النازحين في دير البلح، تقوم خلالها بتجميع الأطفال وتعليمهم عبر تثبيت السبورة داخل المخيمات: «أنا مؤمنة بمقولة ما دام الأمل طريقا فسنحياه، ودا أقوى سلاح نحارب بيه قوات الاحتلال الإسرائيلي اللي دّمر مدارسنا، وحرم أطفالنا من أبسط حقوهم، وبخاصة الأطفال من سن 6 إلى 15 عاما، وهفضل أجوب المخيمات واتحدى كل الظروف، من أجل توسيع دائرة تعليم أطفالنا النازحين».

تحلم «نور»، بأن يتعلم كل الأطفال الفلسطينين، وأن يعودوا إلى مدارسهم مرة أخرى: «نفسي الجيل دا يتعلم ويرجع المدارس، ونفسنا الحرب تنتهي ونرجع لبيوتنا حتى لو كانت مٌدمرة».

مقالات مشابهة

  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • شنطة وقلم وكراس.. «مُدرسة على الطريق» مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة
  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام
  • مصرع طفل غرقا في فرع النيل بالمنوفية
  • جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج