زنقة 20 ا الرباط

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن “الفريق الوطني الذي احتل المرتبة الرابعة في كأس العالم بقطر سيمر من ضغوط وهو أمر عادي لتحقيق الفوز بكأس إفريقيا”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الخميس للإعلان عن لائحة المنتخب المشاركة في كان الكوت ديفوار، أن “المنتخب يمتكل حاليا عناصر مستعدة لتقديم ما لديها لإسعاد الشعب المغربي على غرار ما قامت به في كطأس العالم بقطر”، مشددا على أن “لا يمكن الجزم اليوم بأننا سنأتي بالكأس الإفريقية للمغرب لأن كرة القدم وما سيحدث في المباريات لا نعلم لحد الأن”.

وأكد الركراكي أن “عناصر المنتخب مستعدة لخوض كأس إفريقيا بروح قتالية عالية لتحقيق نتائج جد إيجابية تسعد الشعب المغربي”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال إفريقيا... بودريقة يؤكد إجراء مباراة الذهاب والإياب أمام الحرس الوطني بالمغرب

يبدأ الرجاء الرياضي مغامرته القارية، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة الحرس الوطني من النيجر، بالمغرب ذهابا وإيابا، لحساب الدور التمهيدي الأول، جراء عدم توفر الفريق الخصم، على ملعب معتمد من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح محمد بودريقة، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، أنه تقرر بشكل رسمي إجراء مباراة الذهاب والإياب أمام الحرس الوطني من النيجر، بالمغرب، علما أنه من المنتظر إجراء اللقايين، بمدينة الدار البيضاء، على أرضية ملعب العربي الزاول، الذي ينتظر أن تزوره بعثة من « كاف، خلال الأيام المقبل، للترخيص له باستضافة المباريات القاري.

وسيلعب الرجاء الرياضي في حالة تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني، مع المنتصر من لقاء فيكتوريا الكاميروني وسمارتاكس الغاني، علما أن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول، ستجرى أيام 16/17/18 غشت المقبل، على أن تلعب لقاءات الإياب، أيام 23/24/25 من الشهر ذاته، في انتظار تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مواجهة رفاق يسري بوزوق.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي توج بالبطولة الاحترافية في قسمها الأول، الموسم الرياضي المنصرم، بعد تصدره الترتيب النهائي برصيد 72 نقطة، دون أن يتعرض لأية هزيمة خلال 30 جولة، محققا 21 انتصارا، وتسعة تعادلات، كما حقق لقب كأس العرش، بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب أدرار بأكادير.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي دوري أبطال إفريقيا محمد بودريقة

مقالات مشابهة

  • بعد تنامي ظاهرة الاختطاف في مثلّث الموت.. مرصد الأزهر: طريقة إرهابية لتجنيد عناصر جديدة
  • أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يجري مباراة تدريبية اليوم الخميس ويكثف من تحضيراته استعدادا لمقابلة الأرجنتين
  • مصر في المركز 36 عالميا والثالث إفريقيا بتصنيف يوليو
  • وزير الرياضة يهنئ محمد زكريا وأمينة عرفي لتتويجهما بلقبي بطولة العالم للإسكواش
  • أولمبياد باريس: مباريات المنتخب المغربي "لن تكون سهلة" لكن اللاعبين يتعهدون بفعل "ما يلزم" لتحقيق الانتصارات
  • المنتخب الوطني يعسكر في قطر استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026
  • دوري أبطال إفريقيا... بودريقة يؤكد إجراء مباراة الذهاب والإياب أمام الحرس الوطني بالمغرب
  • النشامى يبدأ معسكره في تركيا
  • شرطي يستخدم سلاحه لتوقيف شخص خطير في الدار البيضاء
  • اتحاد القوة البدنية يعلن عن قائمة المنتخب الوطني للناشئين