ابين (عدن الغد) احمد النقطاء

  غادرت بعثة نادي الفجر الجديد الرياضي لكرة القدم بالكود محافظة ٱبين  فجر اليوم الخميس  متجهة إلى محافظة مأرب لملاقاة نادي سباء مأرب الرياضي وديآ عصر غدآ الجمعة على ملعب نادي سباء مأرب والتي تأتي ضمن ٱنشطة نادي الفجر الجديد واهتمام إدارة النادي في مختلف الٱلعاب الرياضة .


     وتتكون بعثة نادي الفجر الجديد الرياضي بالكود من ”20 لاعبآ " بقيادة الجهاز الفني المكون من الكابتن احمد باحنجة مدربآ والكابتن فهد النقطاء مساعدآ والكابتن حليم الجبلي مدربآ للحراس،وإداري الفريق الكابتن ناصر باجامزه  .

ورئيس البعثة،رئيس نادي الفجر الكابتن سالم الموزعي والكابتن حسين بلعيدي الأمين العام لنادي الفجر والكابتن محمود كارم "الكارمي "مسؤول النشاط بالنادي والكابتن سامي كرامة مدير الكرة بالنادي .
  وفي تصريح خاص : أكد الكابتن سالم الموزعي رئيس البعثة ورئيس نادي الفجر الجديد تأتي هذه الزيارة لمحافظة مأرب لٱجراء المباراة الودية المرتقبة أمام نادي سباء مأرب عصر غدآ الجمعة وذلك لتبادل الرياضي بين الناديين واكتساب الخبرات والٱحتكاك بين فريقا الناديين الفجر الجديد ونادي شباب سباء مأرب .
   وفي ختام حديثه قدم شكره وتقديره للشيخ حسين الهاطل رئيس نادي شقرة في تعاونه الكبير مع نادي الفجر الجديد ومنحهم ( حافلة النادي ) لنقل البعثة نادينا إلى محافظة مأرب وهذا موقف رياضي لم ينساه شباب نادي الفجر الجديد لمثل هذه المواقف الرياضية لإدارة  لنادي شقرة الرياضي ومنحنا حافلة النادي ،لكون النادي مثل نادي الفجر الجديد بدون وسيلة نقل الوحيد بين إندية المحافظة بشكل عام-مقدمآ شكره وتقديره لإدارة نادي شباب سباء مأرب ممثلة برئيس النادي الأستاذ محمد عطية ابو حسين  على استضافتهم لبعثة نادي الفجر الجديد بالكود  ،والشكر موصول الكابتن عارف الحيف ،والكابتن اسامة الموقري على تواصلهما وتنسيقهم لإقامة هذه المباراة الودية .
  رافق البعثة في سفرها الكابتن الخلوق عارف الحيف رئيس أتحاد الرياضة للجميع بٱبين.
والكابتن اسامة الموقري مدير مكتب الشباب والرياضة للفرق الشعبية مديرية خنفر.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: سباء مأرب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة

انتشرت شائعات في الساعات القليلة الماضية، تُشير إلى فرض عقوبة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تأخر إعلام قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام الشهر الجاري، في العاصمة الفرنسية، باريس.

مصدر ينفي صدور غرامة بسبب تأخر إعلان قائمة المنتخب الأولمبي

تواصل “الفجر الرياضي” مع مصدر خاص، أكد أن قائمة المنتخب الأولمبي المصري تم إرسالها في الموعد المحدد.

وبسؤال المصدر عن الغرامات المالية والعقوبات التي تنتظر الفراعنة؛ شدد خلال تصريحاته بأنها لا توجد غرامات أو عقوبات توقع على مصر حيث تم الإرسال في الموعد المحدد.

 وانفرد موقعنا، بنشر قائمة منتخب مصر الأولمبي التي اختارها المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط التالـي.

عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرًا مغلقًا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

هذا ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الأولمبي القاهرة إلى باريس يوم 13 من يوليو الجاري على متن طائرة خاصة وذلك من أجل خوض أن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس والتي تنطلق في 24 يوليو وتستمر حتى 10 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • غدا.. أختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة
  • محافظ قنا الجديد: اللواء عادل لبيب أوصاني بأهل المحافظة خيرًا وسنكمل انجازات السابقين
  • محافظ قنا الجديد: قنا من أعرق محافظات الصعيد وأنا بين أهلي وناسي
  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي