أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي فعاليات يوم خير جديد بمحافظة دمياط في قرية الخياطة بمشاركة 500 متطوع و13 مؤسسة كبرى من مؤسسات التحالف الوطني .

فعاليات يوم الخير

وأوضح التحالف الوطني في منشور عبر صفحته الشخصية أنه اليوم سوف يكون بمشاركة مؤسسات التحالف المختلفة ، وسوف يتم تقديم مواد غذائية ولحوم وبطاطين وكراسي متحركة وأجهزة تعويضية وملابس لكل الأعمار، بالإضافة إلى عيادات كشف في كل التخصصات وأدوية لكل الأمراض .

خدمات التحالف 

ولفت التحالف إلى أن كافة الخدمات التي سوف يتم تقديمها في هذا اليوم سوف تكون  بالمجان ده بالإضافة لجلسات توعية وتثقيف لكل أهالينا، بجانب إلى عيادات كشف في كل التخصصات وأدوية لكل الأمراض ، لافتة إلى أن هذا اليوم يأتي مه نهاية العام الجاري واستمرارا لأعمال الخير التي يقوم بها التحالف والمؤسسات المشاركة به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني فعاليات يوم الخير التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي دمياط التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني: ندعم 2500 أسرة فلسطينية بمصر اجتماعيا وطبيا

أكدت هبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، عضو مجلس أمناء التحالف الوطني، أن المؤسسة تقدم دعما للأشقاء الفلسطينيين المقيمين في مصر في إطار دورها الإنساني  للتخفيف من المعاناة التي يعيشونها بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 وقالت في تصريحات لها اليوم، إن عدد الحالات الفلسطينية التي تم مساعدتها اجتماعيا وطبيا خلال الفترة الماضية، نحو 2500 مواطن وأسرة فلسطينية، مشيرة إلى أن عدد الحالات التي استفادت من الكارت الغذائي وصلت إلى 1118 حالة، كما أن عدد الحالات المستفيدة من الدعم المالي وصلت إلى 2075 حالة.

وأوضحت أنه تم تسجيل نحو 6500 فرد وأسرة فلسطينية لدراسة تقديم الدعم لهم، منوهة إلى أن ما تم العمل عليهم نحو 2500 فردا وأسرة، موضحةً أن إجمالي عدد الخدمات الطبية المقدمة للفلسطينيين من شهر أكتوبر الماضي  حتى شهر يونيو وصلت إلى 1953 خدمة. 

ولفتت إلى أن المؤسسة ستواصل دورها في إرسال  قوافل المساعدات الإنسانية لقطاع غزة بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لافتة إلى أن المؤسسة بالتنسيق مع التحالف نجحت في إرسال أكثر من 150 قاطرة مساعدات للقطاع منذ  العدوان الإسرائيلي على غزة في أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • إقامة الدورة 38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • بعنوان «ويستمر الوعد».. تفاصيل الدورة الـ38 لمهرجان جرش للثقافة والفنون
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • التحالف الوطني: ندعم 2500 أسرة فلسطينية بمصر اجتماعيا وطبيا
  • المؤتمر الوطني 11 للجامعة الوطنية للتعليم UMT بمشاركة 900 مؤتمرة ومؤتمر
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا