أعلن الدكتور محمد علاء الأمين العام لاتحاد المهن الطبية،  الذي يضم نقابات الأطباء البشريين، وأطباء الأسنان، والأطباء البيطريين والصيادلة، عن وقف التحويلات العلاجية يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر نظراً للقيام بتحميل أسعار ولوائح المشروع للعام الجديد 2024، على أن يبدأ العمل بإدارة التحويلات اعتباراً من صباح الإثنين الأول من يناير 2024، وفقا للاشتراكات الجديدة.

وأكد الأمين العام لاتحاد المهن الطبية، أن اليوم الخميس 28 ديسمبر هو اليوم الأخير للأعضاء الراغبين فى الاشتراك للمرة الأولى أو إضافة عضو جديد أو حذف عضو للمشتركين القدامى بمشروع علاج الأعضاء وأسرهم.

أعلن الدكتور محمد علاء الأمين العام لاتحاد المهن الطبية، الذي يضم نقابات الأطباء البشريين، وأطباء الأسنان، والأطباء البيطريين والصيادلة، أن اليوم الخميس 28 ديسمبر هو اليوم الأخير للأعضاء الراغبين فى الاشتراك للمرة الأولى أو إضافة عضو جديد أو حذف عضو للمشتركين القدامى بمشروع علاج الأعضاء وأسرهم.

وأوضح أمين عام اتحاد المهن الطبية  أن يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر سيكون هو اليوم الأخير للتجديد للمشتركين القدامى الراغبين في تجديد الاشتراك، عن طريق أى وسيلة دفع إلكترونية فقط، على أن يتم استلام الكارنيهات وكوبونات المشروع في أي وقت من السنة الجديدة، مشيرا إلى أن أبواب الاتحاد مغلقة يوم الأحد 31 ديسمبر لأعمال الجرد السنوى طبقاً لتعليمات الجهاز المركزى للمحاسبات.

وكان مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، قد قرر تخفيض قيمة الاشتراك للأعضاء من المعاشات والأرامل عند بلوغهم سن السبعين إلى مبلغ 500 جنيه أو أحد ذويهم من المشتركين عند بلوغ نفس السن، واحتساب سنوات الاشتراك بالمشروع من تاريخ القيد بالنقابة وليس من تاريخ التخرج، كما سيتم السماح باشتراك الابن بعد التخرج والابنة المتزوجة شرط عدم الاشتراك بمظلة تأمينية أخرى.

كما قرر استمرار إعفاء أسر شهداء كورونا من سداد تكاليف الاشتراك بمشروع علاج الأعضاء وأسرهم والذى فتح أبوابه فى الأول من أكتوبر الماضى ويستمر حتى 31 ديسمبر 2023 للاشتراك للعام الجديد 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المهن الطبية اتحاد المهن الطبية الدكتور محمد علاء اتحاد نقابات المهن الطبية المهن الطبیة

إقرأ أيضاً:

«الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن فتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى مدينة الغردقة، على أن يكون ذلك خلال الفترة من 12 أكتوبر حتى 16 أكتوبر 2024.

واستمراراً لما تقدمه «الوطن» نستعرض خلال التقرير التالي التفاصيل الكاملة لرحلات«الشباب والرياضة» وشروط الرحلة ورابط التقديم عليها:

تفاصيل رحلة الغردقة

- مدة الفوج: 5 أيام بـ4 ليال.

- السن المطلوب للرحلة: من 18 حتى 40 سنة.

- قيمة الاشتراك: 1200 جنيه فقط من كل مشارك.

- الإقامة والإعاشة: في المدينة الشبابية بمدينة الغردقة.

- التسكين: غرف رباعية.

- الإستقبال على وجبة الغذاء يوم 12 أكتوبر 2024 والمغادرة فجر يوم 16 أكتوبر 2024.

- والاشتراك يكون من خلال الدخول على هذا  الرابط الإلكتروني وملء كل البيانات المطلوبة للتقديم على رحلات الشباب والرياضة.

شروط رحلة الغردقة في وزارة الشباب والرياضة

- ممنوع مشاركة الأسر بصفة عامة «الزوج والزوجة بصفة خاصة».

- يمنع التبديل نهائيًا واسترداد المبلغ بعد سداده أو عند التغيب عن الرحلة.

- يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي والوزارة غير مسئولة عنه، كما ذكرت وزارة الشباب والرياضة في البيان الصادر عنها أن رسوم استخدام حمام السباحة بالمدينة الشبابية «لمن يرغب استخدامه وفقا للائحة الخاصة بذلك».

مكان وموعد رحلة الغردقة في وزارة الشباب والرياضة

- التجمع يكون من أمام مبنى وزارة الشباب والرياضة سابقًا أمام نادي الزمالك الرياضي بميت عقبة في تمام الساعة 6:30 صباحًا يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2024 لتسجيل الحضور ومطابقة البيانات قبل ركوب الاتوبيس على أن يتم التحرك في تمام الساعة 7.00 صباحًا.

- ولابد من وجود أصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر مع كل مشارك.

مقالات مشابهة

  • شروط قبول التحويلات في طب أسنان سوهاج.. تفاصيل مهمة
  • المهن الطبية يعلن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج حتى نهاية ديسمبر
  • المهن الطبية والأحوال الشخصية.. الحكومة 17 قانون من البرلمان
  • 6 قرارات لـ«المهن الطبية» بشأن مشروع علاج الأعضاء وبدء الاشتراك اليوم
  • غرفة الإسكندرية: مصنع المهن الطبية يضخ مليون و200 علبة إنسولين
  • «الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك
  • بعد الارتفاع الأخير.. استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • تعرف على ضوابط مد خدمة أعضاء المهن الطبية بعد المعاش.. تفاصيل
  • بعد انخفاض عيار 21 الأخير.. سعر الذهب اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 في الصاغة
  • برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: فرصة لإنتاج أفكار مميزة