يبحث العديد من السعوديين، على محركات البحث بموقع "جوجل" عن قرعة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024، والتي التي أجريت اليوم الخميس، في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

دوري أبطال آسياقرعة دوري أبطال آسيا

وبحسب  قرعة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024، من المقرر أن يواجة النصر السعودي بقيادة كرستيانو رونالدو، فريق الفيحاء، فيما يواجة ناساف الأوزبكي فريق العين الإماراتي، بينما سيواجه الهلال السعودي سباهان الإيراني.

 

نتائج قرعة دوري أبطال آسيادوري أبطال آسيا

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2024، عن عدة مواجهات قوية للفرق السعودية الهلال والاتحاد والنصر والفيحاء جاءت كالأتي:

ناساف (أوزبكستان) – العين (الإمارات).الفيحاء (السعودية) – النصر (السعودية).سيباهان (إيران) – الهلال (السعودية).نافباهور (أوزبكستان) – الاتحاد (السعودية).جيونبوك هيونداي موتورز (جمهورية كوريا) – بوهانغ ستيلرز (جمهورية كوريا).أولسان هيونداي (جمهورية كوريا) – فينتفورت كوفو (اليابان).شاندونغ تايشان (الصين) – كاوازاكي فرونتال (اليابان).بانكوك يونايتد (تايلاند) – يوكوهاما مارينوس (اليابان).دوري أبطال آسيا.. مواجهة محتملة بين الهلال والاتحاد:

وفي حال فوز الاتحاد على نافباخور الأوزبكي وفوز الهلال على سباهان الإيراني سيكون هناك كلاسيكو سعودي من العيار الثقل بين الهلال والاتحاد في الدور ربع النهائي من البطولة.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا:

ومن المُقرر أن تقام مباريات ذهاب دور الـ16 من دور أبطال آسيا لفرق الغرب، يومي 12 و13 فبراير، أما الإياب يومي 19 و20 فبراير 2024.

وستقام مباراة ربع نهائي البطولة الأسيوية لأندية الغرب، يوم 4 و5 مارس، أما الإياب 11 و12 مارس، أما دور نصف النهائي يوم 23 أبريل، على أن يقام النهائي 11 و18 مايو.

القنوات الناقلة لـ دوري أبطال آسيا 2024:

ومن المقرر أن تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2024، على عدد من القنوات والتي جاءت كالتالي:

المنطقة العربية وشمال أفريقيا، يمكنك متابعة مباريات دوري أبطال آسيا 2024، عبر قناة “beIN Sports AFC”.بينما تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2024، داخل السعودية  من خلال شبكة قنوات SSC.وأخيرًا تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2024، داخل الإمارات على قناتي أبوظبي الرياضية الآسيوية ودبي الرياضية الآسيوية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرعة دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا نتائج قرعة دوري أبطال آسيا أبطال أسيا مواعيد مباريات دوري ابطال اسيا القنوات الناقلة لـ دوري أبطال آسيا 2024 مباریات دوری أبطال آسیا 2024 قرعة دوری أبطال آسیا الهلال والاتحاد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا