شاركت كلية تكنولوجيا المصايد والأسماك جامعة أسوان، في الملتقي العربي لرواد الإبداع بعنوان (رموز الابداع بعيون أسوان أرض الذهب).

وفى هذا الإطار قال الدكتور صلاح الدين الساعي عميد كلية المصايد والاسماك جامعة أسوان أنه شاركت الكلية تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة، في الملتقي العربي لرواد الابداع بعنوان رموز الابداع بعيون أسوان أرض الذهب، وذلك تحت إشراف وبحضور الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صلاح الدين الساعي عميد الكلية مشيرا إلي أن معرض تراثنا للإبداع العربي الذي أقيم برعاية المصرية الأفريقية لريادة الأعمال (أليكس لريادة الأعمال) وبالتعاون مع مجموعة ألفا للتدريب وأطلس جيت.

وبحضور الدكتور خالد أبو الفضل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أميمة عبد الكريم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ونخبة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وأضاف عميد الكلية أنه شاركت الكلية في المؤتمر بعدد من أنشطة وإبداعات أقسام الكلية، وتم تكريم الكلية بدرع الملتقي لحسن مشاركتها في الأنشطة المجتمعية وتنمية البيئة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان أخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 

أعلنت كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن بدء إجراءات التسجيل لأول دفعة من طالباتها للعام الجامعي 1446هـ  بعد غد الاثنين، ضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.

وتستهدف الكلية في دفعتها الأولى قبول 60 طالبةً في برنامج بكالوريوس العلوم في التمريض، ضمن جهود الجامعة في مواكبة رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الصحي ومعالجة الانكشاف المهني في مهنة التمريض في المملكة وتحقيقًا للأمن الصحي الوطني واستجابةً لاحتياج سوق العمل عبر شغل فرص وظيفية واعدة بكوادر سعودية مؤهلة تأهيلًا علميًا ومهنيًا، كما تعمل الكلية على تحقق استراتيجية الجامعة التي تركز على تحقيق التميز الأكاديمي وخدمة المجتمع وإثراء البحث العلمي.

وتقوم رؤية الكلية على الريادة في تعليم التمريض وأبحاثه، والشراكة المجتمعية محليًا وإقليميًا، كما تنص رسالتها على تقديم تعليم متميز لتأهيل الكوادر في مجال التمريض للمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع السعودي وخدمة سوق العمل وتعزيز الشراكة المجتمعية وإثراء البحث العلمي في هذا المجال.

كلية التمريض بـ #جامعة_الإمام تفتح باب القبول لأول دفعة من طالباتها للعام 1446 .. الاثنين المقبل 25/ 12/ 1445 هـ، وذلك ضمن #القبول_الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.https://t.co/7Qboicj5Vy pic.twitter.com/NznrINzPX5

— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • قسم جراحة المسالك البولية بجامعة أسوان يحصد المركز الثانى بمسابقة الجمعية المصرية لجامعات صعيد مصر
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات