شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موندو ديبورتيفو النصر قد يضطر لبيع لاعبه الجديد لبرشلونة، استطاع نادي النصر السعودي قبل أيام في حسم صفقة التعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بعد صراع طويل مع نادي برشلونة . وأعلن النصر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موندو ديبورتيفو: النصر قد يضطر لبيع لاعبه الجديد ل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موندو ديبورتيفو: النصر قد يضطر لبيع لاعبه الجديد...

استطاع نادي النصر السعودي قبل أيام في حسم صفقة التعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بعد صراع طويل مع نادي برشلونة.

وأعلن النصر التعاقد مع بروزوفيتش البالغ عمره 30 عامًا، القادم من صفوف نادي إنتر الإيطالي، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام العالمية، بـ18 مليون يورو تقريباً.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد لا يستطيع النجم الكرواتي اللعب مع الفريق السعودي، حتى يناير 2025، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضافت الصحيفة، إلى عقوبة “الفيفا”، بحرمان نادي النصر من التعاقدات، بداية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب ديون مستحقة عليه.

وأكدت أنه إذا لم يستطع نادي النصر حل هذه المشكلة، فقد يضطر إلى بيع بروزوفيتش، حتى بدون أن يلعب مع الفريق، من أجل تقليل الخسائر المالية.

وكشفت الصحيفة، أن نادي برشلونة، يراقب وضع النصر، وسيعمل على ضم بروزوفيتش، حال عدم تسجيله في قائمة الفريق السعودي خلال الموسم الرياضي الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر برشلونة النصر النصر برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون

أصبح نادي النصر السعودي على بعد خطوة واحدة من ضم الحارس البرازيلي إيدرسون لاعب فريق مانشستر سيتي ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن النصر يستعد لحسم صفقة الحارس إيدرسون مورايس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي

وأكد رومانو صحة التي تداولت في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن النادي السعودي على استعداد لدفع مبلغ ٦٠ مليون يورو للاعب كراتب لمدة عامين لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي.

نجم النصر السعودي يقترب من الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

مقالات مشابهة

  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • الأهلي يحدد سعر بيع لاعبه إلى الخلود السعودي.. مبلغ خيالي
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو