أطلقت شركة باراجون للتطوير العقارى مبادرة للتعبير عن استراتيجيتها الجديدة والتى تهدف إلى توطين الهوية العربية واحتضان الصدى الثقافى، وذلك من خلال إعادة صياغة العلامة التجارية للشركة بما يتضمن تغيير الشكل واللغة الخاصة بها، لتصبح باللغة العربية كبداية لحركة التغيير التى بدأتها الشركة، تماشيًا مع مبادرة التوطين الضخمة التى تسعى إليها معظم العلامات التجارية.

فى سبيل ذلك أطلقت شركة باراجون حملة ضخمة رفعت خلالها شعار «بداية التغيير»، سعيا للدمج بين التكنولوجيا الحديثة وأساليب الدعاية العصرية، الممزوجة بالأصول العربية، والهوية المصرية الوطنية، انطلاقا من أن باراجون هى شركة مصرية 100% بمعايير عالمية، وتعمل دائما على دعم المجتمع المصرى فى مجالات عديدة، والتزاما من الشركة بالحفاظ على الهوية المصرية، ودعم الصناعة والمنتجات المحلية على كافة المستويات.

أكد المهندس بدير رزق، الرئيس التنفيذى لشركة باراجون للتطوير العقارى أن باراجون ليست مجرد شركة وإنما حركة مهتمة بتغيير وتطوير مفهوم بيئة ومساحات العمل لتحسين مجتمعنا، كما أنها تسعى إلى الترابط مع المجتمع المصرى وطبيعته العربية من خلال تغيير العلامة التجارية إلى اللغة العربية وهو ما يأتى ضمن استراتيجيات باراجون فى الفترة القادمة، التى تستهدف التوسع فى نطاق الأعمال ضمن انطلاقة جديدة للشركة للنمو فى مجال تطوير مفهوم المبانى الإدارية ومساحات العمل، واستكمالًا للنجاح الكبير الذى حققته خلال الفترة الماضية، وسعيًا للعمل على المزيد من المشروعات المبتكرة والمستدامة بما يتناسب مع اسم باراجون.

من جهته قال زياد علاء الدين رئيس قطاع قسم التسويق والعلامات التجارية، لشركة باراجون للتطوير العقارى، «نحن لا ندخر جهدًا فى استغلال هذا التغيير لإبراز جوهر الهوية المصرية ونقل النسيج الثقافى لمجتمعنا بشكل أصيل. 

وأشار إلى أن الشركة تركز على الاستدامة كمنهج لتوفير مساحات عمل منتجة وفعالة، بالتوازى مع الجهود الدؤوبة لتغيير الثقافة التقليدية والتعبير عن دور الشركة المحورى فى المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهوية المصرية اللغة العربية العلامات التجارية

إقرأ أيضاً:

تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية

أعلنت شركة “بي أم سي” لصناعة المركبات التجارية في تركيا، الأربعاء، تصدير 10 حافلات مطار من نوع NEWPORT إلى السعودية.

وطورت الشركة التركية الحافلة لجعل النقل في المطار أكثر راحة بفضل أرضيتها المنخفضة، ويبلغ طول الحافلة 14 مترا ولها القدرة على الميلان في كلا الاتجاهين لصعود الركاب ونزولهم.

وأنهت الشركة المفاوضات مع شركة الأمد السعودية لخدمات المطارات والنقل المساند، أهم مزود لخدمات المطارات في المملكة العربية السعودية، وصدَّرت 10 حافلات مطار لها.

ومن المتوقع أن تبدأ حافلات المطار المناسبة للطقس الحار والظروف المناخية الصعبة، بتقديم الخدمة في المطارات السعودية اعتبارا من الشهر الجاري.

وتتميز الحافلة NEWPORT بفرامل هوائية كاملة، والميلان على كلا الجانبين، ونظام خفض ورفع الهيكل، وفرامل قرصية أمامية وخلفية.

مقالات مشابهة

  • المحكمة التجارية تصفع اتصالات أحيزون وتأمرها بدفع تعويض 6 مليار درهم بسبب الإحتكار وعرقلة تطور قطاع الإتصالات
  • تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية
  • ميتا تغير سياستها لأكثر كلمة عربية خاضعة للإشراف على منصاتها
  • قبل التغيير الوزارى بساعات .. وزير الكهرباء يغادر الوزارة بسيارته الخاصة
  • إشادة عربية ودولية بدور الأرصاد السعودي في موسم الحج 2024
  • "العربية للأنابيب" تفوز بمشروع لتوريد لصالح شركة دينيس
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • بوينغ تعيد شراء الشركة المصنعة لأجسام الطائرات لضمان السلامة ومراقبة الجودة
  • دعمت غزة بأغنية عربية مع فرقة بريطانية مشهورة.. من هي الفلسطينية إليانا؟
  • خبراء يكشفون الأسباب الحقيقية لرفض مصر دخول قواتها مع دول عربية إلى قطاع غزة