الأسبوع:
2024-07-04@12:58:23 GMT

الزمالك يكثف مفاوضاته مع عمر كمال عبد الواحد

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

الزمالك يكثف مفاوضاته مع عمر كمال عبد الواحد

كثف مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاوضاته مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مدرن فيوتشر، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة كثفت مفاوضاتها مع اللاعب ووالده خلال الساعات الماضية، من أجل حسم انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يحيم اللاعب موقفه النهائي من مفاوضات الأهلي والزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل أحقية اللاعب التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل دون الرجع إلى ناديه الحالي (مودرن فيوتشر).

يذكر أن اللاعي كان قد غادر دلة الإمارات العربية المتحدة، بعد تعرضه للإصابة بمزق عضلي، تسبب في غيابه عن مباريات فريقه في بطولة كأس السوبر المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم عمر كمال عمر كمال عبد الواحد عمر كمال عبد الواحد الزمالك عمر كمال عبد الواحد صفقة الزمالك عمر كمال عبدالواحد كمال عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا

تنطلق اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، على رأسهم الزمالك ضد فاركو على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة. 

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا



يواجه الزمالك فاركو على استاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمة فى جدول المسابقة بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعية فى الجوله الـ ٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر