دائمًا ما تثير مشهورة السوشال ميديا السعودية، سارة الودعاني، الجدل حينما يتعلق الأمر باحتفالها بعيد ميلاد أبنائها، إذ يرى البعض أنها تعيش في قوقعة وتحب التباهي واستعراض ثروتها بأي طريقة كانت.

اقرأ ايضاًسارة الودعاني ترحب بمولودها الثالث.. وتطلق عليه هذا الاسمسارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة

ومؤخرًا، احتفلت سارة الودعاني بعيد ميلاد ابنتها "سكرة" الثالث، حيث فاجأتها شقيقتها حينما أعَّدت لها احتفالًا ضخمًا على طريقة عالم ديزني، إذ لم تنسى أدق التفاصيل من القلعة الوردية حتى عروض البالية الاستعراضية.

ونشرت سارة مقتطفات من الحفل الأنيق الذي طغى على ديكوراته اللون الوردي، فنرى قلعة وردي مثبتة في الباحة الخلفية من منزلها، والستائر الوردية المنسدلة من الأسقف، وثرية كريستالية ضخمة معلقة.

بالإضافة إلى ذلك، تواجدت فقاعة ضخمة يتطاير في داخلها بالوانات باللونين الأبيض والوردي، كما حضر مكان مخصص لألعاب الأطفال، وعربة حلويات استوحي تصميمها من عربة ساندريلا.

وظهرت مجموعة من راقصات الباليه اللواتي أدين بعض العروض الاستعراضية لامتاع الحضور.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎سارا الودعاني‎‏ (@‏‎sarah_wad3ani‎‏)‎‏

واختارت سارة لصاحبة حفلة عيد الميلاد فستانًا أزرق يشبه الذي ارتدته ساندريلا، فيما ارتدى ابناها سعد وسليمان بدلات بيضاء أنيقة.

 

سارة الودعاني تتمنى لابنتها عيد ميلاد سعيد

وفي وقت سابق، تمنَّت سارة لابنتها عيد ميلادًا سعيدًا في تغريدة شاركتها عبر حسابها في منصة "إكس- تويتر سابقًا"، وكتبت: اليوم يوم مختلف بالنسبة لي ولكل عائلتي يوم ميلاد أميرتي وبنتي وصديقتي سكرة الحمدلله اللي رزقني بالنعمة العظيمة وجدد فيني روح الأمومة ببنت نورت حياتي وزادت فيها النور والسرور.

وأضافت: سكرة سكرة حياتي وبهجة حياتي الله يبلغني فيك وأشوفك نفس ماحب وفوق ما احب ونفس ماتحبين وفوق ماتحبين كل عام وأنتي بخير وأعوامك كلها سعيدة وفرح وسكر ياسكرة حياتي .
 

اليوم يوم مختلف بالنسبة لي ولكل عائلتي
يوم ميلاد أميرتي وبنتي وصديقتي

????سكره ????

????????❤️❤️❤️❤️❤️
الحمدلله اللي رزقني بالنعمة العظيمة
وجدد فيني روح الأمومة ببنت نورت حياتي
وزادت فيها النور والسرور
سكرة سكرة حياتي وبهجة حياتي ????????????????????????
الله يبلغني فيك وأشوفك نفس ماحب
وفوق ما… pic.twitter.com/H3fl4YaEFq

— سارة الودعاني (@sarah_wad3ani1) December 26, 2023

 

اقرأ ايضاًسارة الودعاني تثير الجدل بترويجها لفوط ومنتجات نسائيةردود أفعال المتابعين

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم من محاولات المستمرة لسارة الودعاني في استعراض ممتلكاتها وثروتها، فكتبت إحداهن: "لما شفت عيد ميلاد سكرة بنت سارة الودعاني تذكرت المثل المصري اللي يقول
" اللي عنده قرش محيره يشتري حمام ويطيره " كل هالزحمة والبنت لسا صغيرة مو فاهمة شي ولا راح تتذكر ".

وأضافت أخرى: "ودي ساره الودعاني تجرب شيء جديد في عيد ميلاد سكره الجاي، مثلًا تخليه حفلة اطفال عادي".

من جهة أخرى، كان لآخرين رأي آخر، فأشارت إحداهن أن معاملة سارة لابنتها بهذه الطريقة وتحقيقها لأحلامها منذ سن صغيرة سيجعلها طفلة سليمة، وكتبت: "قاعده افكر سُكره بنت ساره الودعاني ياحظها بتكبر خاليه من العقد النفسيه خاليه من المامي ايشوز والدادي ايشوز ومشاكل الثقه بتكبر وهي انسانه سليمه من جميع الامراصْ النفسيه كل شيء كانت تحتاجه وتبيه وهي صغيره صار لها صدق ماشاءالله

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سارة الودعاني ديزني التاريخ التشابه الوصف سارة الودعانی عید میلاد ا بعید میلاد

إقرأ أيضاً:

عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان

زار فريق من تويس تيم عرائس ديزني الذي يتكون من مجموعة من الشباب؛ الأطفال مرضى السرطان في مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، وأسعدهم بظهورهم في دور شخصيات العرائس المعروفة في برامج الأطفال وهو ما انعكس بشكل إيجابي على المرضي الذين تفاعلوا مع الفريق، والتقطوا معهم الصور التذكارية في أجواء تسودها الفرحة والسعادة.

وأعرب فريق تويس تيم عرائس ديزني عن سعادتهم من الزيارة، وأن الهدف منها تقديم الدعم للأطفال ومساندتهم في مواجهتهم لهذا المرض، مؤكدين على أن هذه الزيارة لدعم الأطفال وعمل يوم ترفيهى، ويستمتع فيها الأطفال بتلوين الرسومات؛ كما تحدثنا مع الأطفال المرضي عن الصبر وتحمل البلاء والمرض .
وأبدى أعضاء الفريق إعجابهم بهذا الصرح الضخم لمنظومة شفاء الأورمان، مؤكدين أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج طبقا لأحدث المواصفات القياسية العالمية فى مجال الاورام السرطانية، من أجل تحقيق خطة المؤسسة في الوصول إلى أعلى نسب الشفاء من السرطان وإنقاذ أطفال مصر منه.

وأوضح أعضاء الفريق "حين وصلنا الى مستشفى شفاء الأورمان وجدنا مجموعة من الأطفال جاءت من كل أنحاء الصعيد من أجل جرعة اليوم الواحد "، مبدين سعادتهم بفرحة الأطفال بالزيارة مما أثر بشكل إيجابي للغاية على حالتهم النفسية في مواجهة هذا المرض الصعب".

وأشار أعضاء الفريق الذين زاروا كافة أقسام المستشفى ومستشفى أورام الأطفال  إلى أن مستشفى شفاء الاورمان لاطفال السرطان تنافس بقوة أفضل مستشفيات الأورام في العالم.


من جانبه وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لفريق تويس تيم عرائس ديزني، و رسالتهم النبيلة في التخفيف عن آلام مرضى الأورام على مستوى الجمهورية ومحاولاتهم إدخال الفرحة الى قلوبهم، مؤكدًا أن هذه الزيارات يكون لها مردود إيجابي على الحالة النفسية للمرضى وذويهم.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • معاناة سارة الودعاني من الحمل أثناء سفرها ..فيديو
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • شاهد.. إعلامية تحتفل بعقد قران ابنتها بالرقص داخل مسجد وتثير الجدل
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية