شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالفيديو انفجارات ضخمة تهز ولاية لويزيانا الأمريكية والكشف عن سببها، صراحة نيوز 8211; ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن 6 انفجارات على الأقل وقعت في مصنع “داو” للكيماويات في لويزيانا. وقال مسؤولون في الولاية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو: انفجارات ضخمة تهز ولاية لويزيانا الأمريكية.

. والكشف عن سببها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو: انفجارات ضخمة تهز ولاية لويزيانا...

صراحة نيوز – ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن 6 انفجارات على الأقل وقعت في مصنع “داو” للكيماويات في لويزيانا.

وقال مسؤولون في الولاية إن النيران اشتعلت في مجمع “داو” للكيماويات الضخم في وقت متأخر من ليلة يوم الجمعة وشهد عدة انفجارات، مما أجبر حوالي 350 أسرة قريبة على الاحتماء بداخل منازلهم.

وقال المتحدث باسم مكتب شرطة وست باتون روج، لاندون غروجر، إن الطواقم ما زالت تكافح حريقا في المبنى، على الرغم من عدم الكشف عن أي تسرب كيميائي. وقع الانفجار في وحدة Dow’s Gylcol 2، التي تتعامل مع المادة الكيميائية القوية القابلة للاشتعال والمسرطنة للغاية، أكسيد الإيثيلين، حسبما ذكر موقع “theadvocate”، الذي أشار إلى أن مسؤولي “داو” كانوا يجرون مراقبة جوية طوال فترة الحادث. ولم تتم الإفادة عن وقوع أي إصابات حتى الآن كما لا يزال سبب الحادث مجهولا

????#BREAKING: Massive explosion reported at the Dow Chemical Plant

????#Plaquemine | #Louisiana

There has been a massive explosion at the Dow Chemical Plant in Plaquemine, Louisiana. Emergency crews and other agencies are currently responding to the situation. Officials are… pic.twitter.com/YVMkxz6SzU

— R A W S A L E R T S (@rawsalerts) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط يتحرك في نطاق ضيق بعد فشل خفض أسعار الفائدة الأمريكية في تعزيز المعنويات

شهدت أسعار النفط تغيرا طفيفا اليوم، الخميس، حيث حدت المخاوف المستمرة بشأن الطلب من الفوائد المحتملة لخفض أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشكل أكبر من المتوقع.

ووفقا لبيانات مواقع متخصصة في الشأن الاقتصادي العالمي، فق ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر نوفمبر 8 سنتات إلى 73.73 دولار للبرميل، في حين انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر أكتوبر 3 سنتات إلى 70.88 دولار للبرميل.

وخفض البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية أمس، الأربعاء، وعادة ما تعمل تخفيضات أسعار الفائدة على تعزيز النشاط الاقتصادي والطلب على الطاقة، إلا أن السوق اعتبرتها علامة على ضعف سوق العمل مما قد يبطئ الاقتصاد.

وقال محللون من بنك ANZ في مذكرة في حين يشير خفض 50 نقطة أساس إلى رياح اقتصادية قاسية في المستقبل، فإن المستثمرين المتشائمين لم يشعروا بالرضا بعد أن رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي التوقعات متوسطة الأجل لأسعار الفائدة"، كما استمر الطلب الضعيف من اقتصاد الصين المتباطئ في التأثير.

وأظهرت بيانات مكتب الإحصاء الصيني تباطؤ إنتاج المصافي في الصين للشهر الخامس على التوالي في أغسطس، كما تباطأ نمو الناتج الصناعي في الصين إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر الشهر الماضي، وتراجعت مبيعات التجزئة وأسعار المساكن الجديدة بشكل أكبر.

وقال محللو «سيتي» إنهم يتوقعون عجزا في سوق النفط غير الموسمي بنحو 0.4 مليون برميل يوميا لدعم أسعار خام برنت في نطاق 70 إلى 75 دولارا للبرميل خلال الربع القادم، لكن هذا سيكون مؤقتا.

وقال سيتي في مذكرة اليوم، الخميس، إنه «مع تدهور أرصدة النفط العالمية عام 2025 في معظم السيناريوهات، مازلنا نتوقع ضعفا متجددا في الأسعار عام 2025 مع برنت على مسار 60 دولارا للبرميل».

اقرأ أيضاً«عائدات النفط» تفضح حكومة الدبيبة.. والميليشيات تهيمن على غرب ليبيا

وزير الطيران المدني يناقش تطوير المطارات المصرية مع شركة CSCEC الصينية (صور)

مقالات مشابهة

  • التحديات الأمريكية لوقف إطلاق النار في غزة.. آفاق مظلمة قبل انتهاء ولاية بايدن
  • بالفيديو.. غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • صبي يبلغ من العمر 12 عامًا يقتل دب أثناء مهاجمته لوالده في ولاية ويسكونسن
  • النفط يتحرك في نطاق ضيق بعد فشل خفض أسعار الفائدة الأمريكية في تعزيز المعنويات
  • بالفيديو.. لحظات قاسية بسبب انفجارات لبنان
  • خبير اقتصادي لـ«الأسبوع»: خفض الفائدة الأمريكية يفتح الباب أمام انتعاش اقتصادي واستثمارات ضخمة في مصر
  • سماع دوي انفجارات ببعلبك.. هذا ما تبيّن عن سببها
  • بالفيديو.. مئات الإصابات في انفجار أجهزة اتصال لاسلكية بلبنان
  • بالفيديو.. قتلى وجرحى بانفجارات جديدة في لبنان
  • "سكاي نيوز": انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان