فن، أحمد رضوان يستعد للموسم الجديد لبرنامجه Spot على قناة الشمس،بدأ الإعلامي أحمد رضوان، في التجهيز للموسم الجديد لبرنامجه Spot المذاع على قناة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد رضوان يستعد للموسم الجديد لبرنامجه Spot على قناة الشمس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد رضوان يستعد للموسم الجديد لبرنامجه Spot على...

بدأ الإعلامي أحمد رضوان، في التجهيز للموسم الجديد لبرنامجه Spot المذاع على قناة الشمس الفضائية، الذي كان يعرض على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعه ١١ صباحاً.

وصرح أحمد رضوان، بأنه يستعد مع فريق العمل على قدم وساق، من أجل التجهيز للموسم الجديد والظهور بشكل مختلف عن الأعوام الماضية، واختيار المادة الإعلامية التي تفيد مشاهدين الوطن العربي بشكل عام و الشباب بشكل خاص.

ونوه عن طبيعة الموسم الجديد من برنامجه و هي لا تختلف كثيراً عن باقي الأعوام السابقة لأن طبيعة هذا البرنامج هي مهمة و مفيدة لكل مواطن في الوطن العربي.

وتابع: لأن البرنامج يحاول تسليط الضوء على كل الموضوعات التي تشغل بال المواطن و بالأخص الشباب و يحاول العمل علي تعديل السلوكيات الخاطئة التي تتصدر المشهد الأن من الشباب علي كل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب لعنة "الترندات".

وأكد أحمد رضوان في نهاية حديثه علي ان الإعلام يجب ان يكون له دور مهم و قوي و مؤثر في حياة الشباب و بالتحديد في هذه الفتره لعدم انسياقهم وراء سلبيات السوشيال ميديا لذلك يحرص ان برنامجه يحتوي علي رسالة إعلامية هادفة لأنه يدخل كل بيت مصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الشاب خالد ونانسي عجرم.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفلا بالكويت في هذا الموعد

يستعد الفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي، في الكويت، يوم 29 شهر نوفمبر المقبل، بالمشاركة مع الشاب خالد والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ضمن فعاليات مهرجان road rush festival.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة للحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «أكبر وأفضل وأعلى صوتًا، أكبر حدث في الكويت، 29 نوفمبر 2024، في مدينة الكويت لرياضة المحركات».

View this post on Instagram

A post shared by RoadRush Kuwait (@officialroadrush)

آخر أعمال أحمد سعد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية «الزين»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، التي تُعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، وحققت نجاحا كبيرا.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية الزين لـ أحمد سعد الأتي: «كانت فين العيون دي، وكان فين الجمال ده، كانت فين السهره دي، وكان فين القمر ده، كانت فين الضحكه دي، وكان فين الدلع ده؟، انا بحب الحاجات دي، ده انا بموت في الكلام ده، في شوفتك هبلني الزين ياعمري عينيك شابينـ، وين اداني عشقك وين، Sa vous dire ca y est، قلبي يبغيك انتي، وين تروحي اديني معاك، ننسى روحي وما ننساك، وانتي داويني بدواك، ياعمري حياتي، نهديها لك أنتي، تعالي هنا مره مره، وأنا معاك كل مره».

اقرأ أيضاً27 سبتمبر.. أحمد سعد يستعد لحفله في شيكاغو «صورة»

احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)

«كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • رابطة الأندية تستعين بخبير أجنبي للموسم الجديد
  • بمشاركة الشاب خالد ونانسي عجرم.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفلا بالكويت في هذا الموعد
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • 27 سبتمبر.. أحمد سعد يستعد لحفله في شيكاغو «صورة»
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • المغرب معني بهما.. الوطن العربي يستعد لمشاهدة ظاهرتين فلكيتين مثيرتين في آن واحد هذا الأسبوع
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد