أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس، خلال الندوة الصحافية، التي عقدها بقاعة الندوات التابعة لمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس المكونة من 27 لاعبا، المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستجرى بكوت ديفوار، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وشهدت اللائحة المستدعاة من قبل وليد الركراكي، تواجد ثلاث لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل المهدي بنعبيد، حارس مرمى الجيش الملكي، ويحيى عطية الله، لاعب الوداد الرياضي، فيما كان بقية اللاعبين من مختلف الدوريات الأوروبية والخليجية.

وعرفت القائمة المعلن عنها من طرف الناخب الوطني، عودة سفيان بوفال، بعد التعافي من الإصابة التي كان قد تعرض إليها مع فريقه، واستدعاء محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري، مقابل تواجد الأسماء المعهودة التي كانت أغلبها حاضرة في المعسكر الأخير.

وفيما يلي قائمة 27 لاعبا المناداة عليهم لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة:

ياسين بونو – منير المحمدي – المهدي بنعبيد – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكريم عبقار – غانم سايس – نايف أكرد – يونس عبد الحميد – شادي رياض – نصير مزراوي – يحيى عطية الله – بلال الخنوس – عز الدين أوناحي – أسامة العزوزي – سفيان امرابط – سليم املاح – أمير ريتشاردسون – حكيم زياش – اسماعيل صيباري – أمين عدلي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – طارق التيسودالي – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي – سفيان بوفال

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي نهائیات کأس الأمم الإفریقیة

إقرأ أيضاً:

رسميًا .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي ، القائمة النهائية للاعبيه ، والتي من المقرر لها أن تنتظم في معسكرمغلق ينطلق غد الجمعةاستعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 ، الشهر الجاري.
 

الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية


وضمت قائمة الفراعنة كل من ..
حراسة المرمى حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا.
في الدفاع كريم الدبيس وحسام عبد المجيد وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد عيد ومحمد مغربي وعمر فايد.
خط الوسط محمد النني وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة وزياد كمال وإبراهيم عادل ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي.
الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل". 

ويشارك المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة من منافسات المحفل العالمي الأولمبي بجانب منتخبات “ إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان”.

مقالات مشابهة

  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • رسميًا .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان