ماجد محمد

أوضح نيكولاي ستانسيو لاعب نادي ضمك، أنه كان يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا لكنه دوري روشن قوي، مؤكدًا أنه سعيد في المملكة جدًا.

وقال نيكولاي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد:” الآن لدينا 5 انتصارات على التوالي وسنستمر بالضغط للعب بشكل أفضل حتى نكون في المراكز الخمس أو الأربع.”

وأضاف:” أنا سعيد بتواجدي هنا وأحب خميس مشبط كثيرًا ويعجبني الدوري وأحب اللعب هنا وزملائي، والأجواء في غرفة تبديل الملابس رائعة مع فريق العمل والأمر مثالي ليه ولعائلتي.

وتابع :” أعتقد أن الجميع حول العالم يتابع دوري روشن إنها كرة قدم رائعة ولاعبين من المستوى العالي .”

وأكد الناقد الرياضي أحمد الفهيد أن الدوري السعودي الآن واحد من أفضل الدوريات حول العالم على مستوى الاستقطابات والأسماء الشهيرة والمتابعة العالمية له.

ومن جانبه، نفى صحة الحديث المتداول بين الجماهير والإعلام حول حصول نادي الهلال على دعم أكثر من باقي الأندية، لافتًا أن ما يفرق في الهلال هو أن الكيان أكبر من أي لاعب.

نيكولاي – لاعب ضمك: كنت أريد اللعب في دوري أبطال أوروبا لكن وجدت دوري قوي هنا وسعيد جدا

أحمد الفهيد: غير صحيح أن الهلال حصل على دعم أكثر .. ما يفرق في الهلال أن الكيان أكبر من أي لاعب

⁧#أكشن_مع_وليد
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/2mrauZpKKY pic.twitter.com/ql1YC3dMal

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) December 27, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المملكة الهلال دوري أبطال أوروبا دوري روشن

إقرأ أيضاً:

طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا

استبعد لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا التأثير الذي يمكن أن يحدثه ملعب شتوتغارت الذي سيمتلئ بالجماهير الألمانية على نتيجة مباراة دور الثمانية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 اليوم الجمعة.

وقبل المباراة ضد ألمانيا مستضيفة البطولة، قال دي لا فوينتي إن اللعب على أرضك لا يمثل دائما ميزة لأن حجم المسؤولية يكون كبيرا مع رغبة أي منتخب في عدم خذلان جماهيره.

وقال دي لا فوينتي في مؤتمر صحفي يوم الخميس "أعتقد أنه في هذه المستويات الكبيرة من المنافسة فإن ما يسمى بميزة اللعب على أرضك ليست عاملا حاسما ولا يكون لها أي تأثير كبير".

وأضاف: "لدينا لاعبون من أصحاب الخبرة ولن تخيفهم أي أجواء تشجيع معادية. ستكون أجواء عادية لكرة القدم اعتدنا عليها كثيرا. لا أعتقد أن لذلك أي تأثير على الإطلاق".

وتابع قائلا: "لست متأكدا أيضا مما إذا كانت مفيدة أم لا، في بعض الأحيان يكون هذا الضغط ضد الفريق المضيف وإذا لم تبدأ الأمور بشكل جيد، فيمكن أن يكون للجماهير تأثير إيجابي علينا. سنلعب المباراة كما فعلنا حتى الآن، بفرحة وثقة".

وفازت ثلاث دول فقط ببطولة أوروبا باعتبارها الدولة المضيفة (إسبانيا 1964، إيطاليا 1968، فرنسا 1984) ولعبت ثلاث دول أخرى مباراة نهائية على أرضها، لكنها خسرت (البرتغال 2004، فرنسا 2016 وإنجلترا 2020).

ولا يقف التاريخ أيضا في صف ألمانيا في مباراة الجمعة إذ لم تهزم إسبانيا في أي مباراة ببطولة منذ 1988، وهي مسيرة بدون فوز تضمنت الهزيمة 6-صفر في دوري الأمم 2020.

وعلى الرغم من الأداء القوي لإسبانيا في انتصاراتها الأربعة المتتالية حتى الآن في بطولة أوروبا 2024 ونجاحها السابق ضد ألمانيا، قال دي لا فوينتي إن المواجهة ستكون متكافئة.

وقد يكون الفارق، بحسب الإسباني، هو الموهبة الفردية لبعض اللاعبين، مثل لاعب الوسط الألماني توني كروس.

وربما يخوض كروس (34 عاما) المباراة الأخيرة في مسيرته الرائعة إذ يخطط للاعتزال بعد البطولة.

وحول ذلك علّق دي لا فوينتي مازحا "سأطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إذا كان بإمكاني ربط قدميه ببعضهما البعض في هذه المباراة. كروس لاعب من طراز رفيع. من المؤسف أن يتوقف عن اللعب. نحن نعلم ما يفعله كروس وسنحاول الحد من تمريراته. هذا ما يمكننا القيام به لأنهم لن يسمحوا لنا بتقييد قدميه. إنها مباراة نهائية مبكرة وأتمنى أن نتأهل".

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو