شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالصور عشاء للنائب غسان عطالله مع مجموعة من التياريين، نظم النائب غسان عطالله عشاء في منزله في السعديات لمجموعة من الناشطين في التيار الوطني الحر ومسؤوليه، بمشاركة نائب الرئيس للشؤون الإدارية مارتين .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور - عشاء للنائب غسان عطالله مع مجموعة من التياريين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور - عشاء للنائب غسان عطالله مع مجموعة من التياريين

نظم النائب غسان عطالله عشاء في منزله في السعديات لمجموعة من الناشطين في التيار الوطني الحر ومسؤوليه، بمشاركة نائب الرئيس للشؤون الإدارية مارتين كتيلي.

ويأتي هذا النشاط من ضمن سلسلة لقاءات يعقدها عطالله للتواصل مع القاعدة الحزبية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي

يتعلق البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي ضد عدوية شعبان عبد الرحيم بالاتهام بالتهديد العلني والسب والدعاء عليه بحدوث حادثة.

 

تضمن البلاغ أن عدوية شعبان عبد الرحيم نشر مقاطع فيديو على فيسبوك تهدد وتهين رضا البحراوي، بالإضافة إلى الدعاء عليه بحدوث حادثة.

 

 يشير البلاغ إلى أن هذه الأفعال تمثل انتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة واعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

حمل بلاغ رضا البحراوي رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم يتهمه فيه بالتهديد العلني وسب موكله والدعاء عليه بعمل حادث.

 

تضمنت عريضة البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي: إن موكلي يتضرر من عدوية شعبان عبد الرحيم، وذلك إثر قيام المشكو في حقه بنشر مقاطع فيديو مسجلة منه على فيس بوك، يهدد فيها موكلي ويسبه ويتمنى له الموت وارتكاب حادثة.

 

وأضاف: وذلك من خلال التهديد والوعيد منه بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصف موكلي بكلمة الحرامي وتهديده بأنك هتزعل مني، ويارب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة.


وتابع: وفقا للقانون سيقدم أمام جهات التحقيق بالصوت والصورة الخاصة بالمشكو في حقه، وكان ذلك علنا منه حيث إن المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكلي، بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات له.

وأردف: كذلك اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهك الحياة الخاصة بموكلي بنشره تلك المقاطع المرئية متضمنة تهديده وسبه فيها وكذا تعمده إزعاج ومضايقة موكلي بتلك الأفعال عن طريق إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلي.

 

مقالات مشابهة

  • تفكيك "خلية إرهابية" في إسبانيا بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه من الجدل حول عزومة عشاء للحكام
  • مجموعة قوية للمنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • بسبب حضور أميرة الفاضل والمؤتمر الوطني، الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي تقرر مقاطعة الاجتماع النسوي التشاوري والذي يعقده الاتحاد الافريقي بكمبالا
  • بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"