سجل سعر اليورو اليوم الخميس 28-12-2023  في محافظة الإسكندرية، قيمة 34.42جنيه، في مقابل 1 يورو فقط.

درجات الحرارة اليوم

توقعت هيئة الأرضاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، شبورة مائية صباحًا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومتوقع اليوم أيضا أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من مطروح - الإسكندرية - المنوفية الغربية - الفيوم القاهرة - الجيزة) قد تغزر أحيانا على مناطق من القاهرة الجديدة، وأمطار خفيفة إلي متوسطة على مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث (40% تقريبا تمتد خفيفة إلى مناطق من (الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة - القصير - بني سويف - المنيا) (30% تقريبا).

 

وأيضا متوقع اليوم نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 15، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعر اليورو اليوم الخميس محافظة الإسكندرية سعر اليورو الاسكندرية سعر اليورو اليوم درجة والصغرى الیوم الخمیس على مناطق من

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس حار رطب والعظمي بالقاهرة 35 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود اليوم الاحد ،  طقس حار رطب نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية و شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد  وطقس مائل للحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر  علي اغلب الانحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد  اليوم الاحد ، نشاط رياح علي  القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء  وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

واوضحت الارصاد ان نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى تتراوح بين 65 الي 80 % للعظمي ومن 25:60% للصغري.

بالاضافة الي اضطراب الملاحة علي الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وحركة الاموج من 1.5:2.5 متر وسرعو الرياح من40: 50 كم/س.

 درجات الحرارة اليوم  

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الاحد، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35  للعظمى والصغرى 25 درجة، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 38 للعظمي  والصغرى 25 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 29 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024
  • نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار.. حالة الطقس في السعودية اليوم
  • تحذيرات من الأرصاد للمصطافين بشواطئ البحر المتوسط
  • اليوم.. طقس حار رطب والعظمي بالقاهرة 35 درجة
  • الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة
  • تحذير من الأرصاد المصرية للمصطافين على شواطئ البحر المتوسط
  • اضطراب في حركة الملاحة بالإسكندرية وتحذيرات للمصطافين على الشواطئ
  • حالة الطقس اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة