اخبار الفن، اليوم دا ملوش إعادة” الآلاف غنوا مع تامر حسني في الساحل الشمالي،متابعة بتجــرد بحضور الآلاف من محبّيه، أحيا النجم المصري تامر حسني حفل إطلاق .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اليوم دا ملوش إعادة”.. الآلاف غنوا مع تامر حسني في الساحل الشمالي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اليوم دا ملوش إعادة”.. الآلاف غنوا مع تامر حسني في...

متابعة بتجــرد: بحضور الآلاف من محبّيه، أحيا النجم المصري تامر حسني حفل إطلاق مشروع Q north – سيدي عبد الرحمن يوم أمس الجمعة 14 يوليو في الساحل الشمالي.

اعتلى تامر حسني المسرح على هتاف الجمهور الذي تفاعل مع أغنياته حتى ساعات متأخرة من الليل، وبين الأغنيات: “حلو المكان”، “كل مرة”، و”يا أنا يا مفيش”، و”بنت الايه”، و”قرب حبيبي”، و”تلفوني رن”، و”ليه طله”.

وأشعل تامر حسني الأجواء بأغنية “هرمون السعادة”، التي أصدرها مؤخرًا بالتزامن مع عرض فيلمه الجديد “تاج”، فلاقت تفاعلًا كبيرًا من الحاضرين الذين حفظوا كلماتها وردّدوها معه، وخاصة عبارة “يا هرمون السعادة اليوم دا ملوش إعادة”، لما تحمله من طاقة إيجابية وحماس كبير.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “من حفل اطلاق مشروع Q north سيدي عبد الرحمن”.

يذكر أن أغنية “هرمون السعادة” التي أصدرها تامر حسني من فيلمه الجديد “تاج”، هي من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن وحققت أكثر من 14 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من صدورها على “يوتيوب”.

وفيلم “تاج” هو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر، وإخراج سارة وفيق.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري

أعلنت فرقة السامر المسرحية عرض الدراما الاستعراضية الغنائية «نوستالجيا 90/80»، من إخراج الفنان تامر عبدالمنعم، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد مرة أخرى، نظرا للإقبال الكبير من الجمهور لمشاهدة العرض.

تامر عبد المنعم لجمهور بورسعيد: شكرا على دعمكم

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته البالغة بالحضور الجماهيري الكبير، ووجه الشكر للجمهور الحاضر قائلا: «شكرا جمهور بورسعيد الكبير ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم».

وكان عرض نوستالجيا 90/80 قد لاقى نجاحا كبيرا خلال عرضه على خشبة مسرح السامر بالعجوزة في موسم عيد الأضحى المبارك لمدة ثلاثة أيام، ثم انتقلت المسرحية إلى قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.

عرض الأعمال الدرامية القديمة بشكل جديد

عرض الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 90/80 فكرته مستوحاة من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني والكارتون التي تم تقديمها في هذا العصر بتوزيع جديد.

مقالات مشابهة

  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • الشمس وأوميجا 3.. عادات صحية بسيطة وفعالة لتعزيز هرمونات السعادة
  • خلي السعادة عادة..9 عادات يومية تزيد من هرمونات تحسين الحالة المزاجية
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري