بوابة الوفد:
2024-07-07@04:24:57 GMT

وكيل تموين قنا: لا يوجد أزمة فى أسطوانات الغاز

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

أكد أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة قنا، اليوم الخميس، أنه لا وجود لازمة فى اسطوانات الغاز بالمحافظة، مضيفاً ان الكميات المقررة يتم ضخها باستمرار وعلى مدار اليوم.  

 وردا على سؤال عودة طوابير أسطوانات الغاز من جديد أجاب قائلا : ده طبيعى نتيجة لدخول فصل الشتاء وهى أزمة كل عام، مضيفاً ان الأزمة أزمة أخلاقية فى المقام الأول  نتيجة لتزاحم المواطنين خلال توزيع الاسطوانات وعدم الانتظام فى الوقوف فى طوابير، ذاكرا انه لا وجود لازمة اسطوانات الغاز بقنا، موضحاً أن الأمور تسير بشكل أفضل من الطبيعى على حد قوله.

   

وكانت عددًا من قرى ومراكز محافظة قنا، قد شهدت خلال الأيام الماضية نقصا فى اسطوانات الغاز وعودة التجمهر و الطوابير من جديد أمام المستودعات ونقاط توزيع الاسطوانات، بعد ارتفاع سعرها ووصولة إلى ١٢٠ و ١٣٠ جنيهًا للاسطوانه الواحدة فى السوق السوداء، وفقاً لما صرح به المواطنين.   البعض ربط الأزمة بانخفاض درجات الحرارة وهو ما يزيد من الطلب على التدفئة سوء للمنازل او لعنابر تربية الطيور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا اليوم دخول فصل الشتاء وكيل وزارة التموين والتجارة مراكز محافظة قنا تربية الطيور انخفاض درجات الحرارة محافظة قنا قنا اسطوانات المستودعات

إقرأ أيضاً:

كلنا واحد .. توزيع عبوات غذائية على المواطنين فى الإسماعيلية

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد معك فى كل مكان" - تحت رعاية رئيس الجمهورية - لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من (قاطنى المناطق الأكثر إحتياجاً والسيدات المعيلات، حيث إضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية)، استهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة الإسماعيلية لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وكذا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة.

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.

كما شارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى.

 

 







مقالات مشابهة

  • غنيم : أزمة المياه في رام الله والبيرة ستحل خلال أيام
  • وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو)
  • مُتاحة بالاسم.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات ورابط الاستعلام عبر fany.emis.gov
  • المرض ينهش فى الجسد.. أين الدواء؟
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • كلنا واحد .. توزيع عبوات غذائية على المواطنين فى الإسماعيلية
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لأزمة انقطاع الكهرباء
  • محمد الباز: لا يوجد حل سحري لمشكلة الكهرباء
  • مدبولي: بعض شحنات الغاز وصلت إلى مصر لتخفيف أزمة الكهرباء