قال علي عبد البصير، نائب رئيس مدينة سانت كاترين، إن حالة الطقس مستقرة في المدينة اليوم، ويسود المدينة طقسًا مشمسًا لتصل درجة الحرارة إلى ذروتها وقت الظهيرة، ثم تبدأ في الانخفاض التدريجي مع حلول الليل لتصل إلى 4 درجات في منتصف الليل بالمدينة، وصفر في أعلى قمة جبل موسى.
 

وأكد نائب رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن المدينة استقبلت اليوم 1300 سائحًا من مختلف جنسيات العالم، ويستمتع السائحين بالأجواء المشمسة على قمة الجبل خلال رحلة الصعود لجبل موسى، وداخل الوديان خلال رحلات السفاري داخل الوديان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والخلابة، والتخييم داخل الوديان.


وأوضح أن الأمور مستقرة في المدينة منذ بداية الموسم الشتوي، وتشهد المدينة اقبالًا سياحيًا خلال الفترة الحالية، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس، ويجري التأكيد على جميع السائحين باتباع كافة التعليمات والإجراءات الخاصة بعوامل السلامة والأمان، سواء خلال تجولهم داخل الوديان الجبلية، أو خلال رحلة الصعود والانتظار على قمة جبل موسى.

سياح يصعدون جبل موسي FB_IMG_1703754253368~2 FB_IMG_1703754256665~2 FB_IMG_1703754242406~2

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء سانت كاترين حالة الطقس سياح جبل موسي

إقرأ أيضاً:

مقتل قيادي وتسللات فاشلة.. الحوثي يصعِّد هجماته في مختلف جبهات تعز

صعَّدت مليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، خلال الأسبوع الماضي من هجماتها على مختلف جبهات مدينة تعز، بالتزامن مع فتح طريق جولة القصر - الكمب- حوض الأشرف، شرق المدينة.

آخر هذه الهجمات كانت محاولة تسلل فاشلة قامت بها المليشيا في جبهة عصيفرة شمال المدينة، الخميس، أسفرت عن مصرع قائد الجبهة عبدالسلام سعيد وعدد من العناصر الحوثية وإصابة آخرين، وفق مصادر ميدانية.

في حين ذكر تقرير للمركز الإعلامي لمحور تعز، أن قوات الجيش أحبطت محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في جبهة عصيفرة شمال المدينة، ودارت على إثرها اشتباكات مسلحة أسفرت عن مقتل عنصرين حوثيين وجرح أربعة آخرين.

وبالتزامن دارت اشتباكات عنيفة، الخميس، بين القوات الحكومية والمليشيا الحوثية في جبهة الكريفات شرقي مدينة تعز عقب قصف مدفعي للمليشيا على مواقع الجيش.

كما أحبطت القوات الحكومية خلال الأيام الماضية أربع محاولات تسلل للمليشيا في جبهات عصيفرة وكلابة شمال وشمال شرق المدينة وجبهة  الأحطوب في مديرية جبل حبشي بالريف الغربي للمحافظة. 

والأربعاء، ردت القوات الحكومية على قصف مدفعي طال مناطق سكنية في منطقتي الصياحي والضباب ومواقع الجيش بالمطار القديم وجبهة الصياحي غربي تعز. 

كما استهدفت المليشيا مواقع الجيش في جبهتي وادي صالة والكريفات شرق المدينة بقذائف آر بي جي وأسلحة آخرى متوسطة وخفيفة، قبل أن تقوم القوات الحكومية بالرد عليها وتجبرها على التوقف.

مقالات مشابهة

  • 40 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • إنقاذ 57 مصطافًا من الغرق في رأس البر بدمياط
  • مقتل قيادي وتسللات فاشلة.. الحوثي يصعِّد هجماته في مختلف جبهات تعز
  • حملة واسعة للقضاء على النقط السوداء بمدينة العيون قبل حلول عيد العرش
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة في مختلف أنحاء مصر (فيديو)
  • ما هي المدينة الأكثر ملاءمة للعيش لعام 2024؟
  • دبي تستقبل أكثر من 8 ملايين سائح دولي في خمسة أشهر
  • 8.12 مليون سائح دولي إلى دبي خلال 5 أشهر
  • دبي تستقبل 8.12 مليون سائح دولي خلال الأشهر الخمسة الأولى من 2024
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ