شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 1.41 تريليون درهم تجارة الإمارات والهند خلال 10 سنوات، يعكس النمو الكبير في حجم التجارة غير النفط ية بين الإمارات وجمهورية الهند التقدم الإيجابي لاتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بعد مرور أكثر من عام .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1.

41 تريليون درهم تجارة الإمارات والهند خلال 10 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1.41 تريليون درهم تجارة الإمارات والهند خلال 10 سنوات
يعكس النمو الكبير في حجم التجارة غير النفطية بين الإمارات وجمهورية الهند التقدم الإيجابي لاتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بعد مرور أكثر من عام من دخولها حيز التنفيذ، ما يجعلها على المسار الصحيح لتحقيق هدف الوصول إلى 100 مليار دولار تجارة بينية غير نفطية سنوياً خلال السنوات الخمس المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العليمي يبحث مع سفيري الإمارات وبريطانيا تنسيق المواقف بشأن الأوضاع في اليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، الخميس، مع سفير الإمارات لدى اليمن محمد حمد الزعابي، وسفيرة المملكة المتحدة عبده شريف، تنسيق المواقف بشأن الأوضاع في اليمن إضافة إلى الإصلاحات الاقتصادية الحكومية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن “اللقاء مع الأول تطرق إلى مستجدات الوضع اليمني والجهود المشتركة لتنسيق المواقف إزاء التحديات الراهنة على كافة المستويات”.

وأوضحت الوكالة أن العليمي استعرض مع السفيرة البريطانية “الإصلاحات الاقتصادية الحكومية، والتداعيات الكارثية المستمرة للهجمات الإرهابية الحوثية على المنشآت النفطية، وسفن الشحن البحري، وخطوط الملاحة الدولية، وانتهاكاتها الجسيمة بحق موظفي الإغاثة الدولية، والناشطين الحقوقيين”.

وأشاد العليمي “بالدعم البريطاني المستمر لقوات خفر السواحل اليمنية، والجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب، وتهريب الأسلحة، والمخدرات، والجريمة المنظمة، والإجراءات العقابية المطلوبة لردع المليشيات الحوثية وفقاً للقانون الإنساني، والقرارات الدولية ذات الصلة”، وفقا للوكالة ذاتها.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024..أكثر من200 كلية ومعهد (تعرف عليها)
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام الـ5 سنوات
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام الـ3 سنوات
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. ورابط نتيجة دبلوم تجارة
  • ميزانية مصرف الإمارات المركزي تلامس أعلى مستوى في تاريخها
  • ميزانية مصرف الإمارات المركزي تلامس 215 مليار دولار لأول مرة
  • العليمي يبحث مع سفيري الإمارات وبريطانيا تنسيق المواقف بشأن الأوضاع في اليمن
  • اعرف تنسيق دبلوم تجارة 2024.. كليات متاحة
  • «جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل» تستقبل طلبات الترشّح حتى 31 أغسطس
  • الإمارات.. إعادة تشكيل لجنة قياس تجارة الخدمات برئاسة الزيودي