صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-03@07:24:15 GMT

“فنون جدة” تحتفي بجائزة رضوي فن الـ2

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

المناطق_جدة

احتفت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة أمس، بجائزة “رضوي فن”، في نسختها الثانية، من خلال إقامة معرض تشكيلي للأعمال المشاركة، وتكريم الفنانين والفنانات الفائزين بجوائز المسابقة.

وكانت مسابقة رضوى فن التي تقدم لها أكثر من 70 فنانًا وفنانة، تم ترشيح 30 فناناً وفنانة للمشاركة في برنامج المسابقة الذي يتضمن ورش نظرية وعملية ورسم مباشر لتحديد واختيار عشرة أعمال تفوز بالجوائز المالية ومجموعها 50 ألف ريال وميداليات رضوي فن الذهبية برعاية من جامعة الأعمال والتكنولوجيا، كما تم تكريم عددٍ من رواد الحركة التشكيلية وعددٍ من الإعلاميين.

أخبار قد تهمك لأول مرة في المملكة تجربة حية للفيلة الآسيوية بمنطقة آسيا الصغرى في جدة 20 ديسمبر 2023 - 11:20 مساءً القبض على شخص بمحافظة جدة لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 16 ديسمبر 2023 - 8:46 مساءً

وأكد مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة، محمد آل صبيح أهمية الجائزة كونها تحمل اسم أحد أهم رواد الحركة التشكيلية وأثرها الكبير في النهوض بالحراك التشكيلي.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جدة

إقرأ أيضاً:

“الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال

وقعت جمعية الإمارات لريادة الأعمال، اليوم، اتفاقية مع “ماب ايبل – Mappable” وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تمكين ودعم رواد الأعمال الإماراتيين وتطوير منظومة ريادة الأعمال الوطنية.

وقالت الجمعية، في بيان لها ، إنه بموجب هذه الاتفاقية ستقدم الشركة حلولاً قوية في مجموعة مبادرات داعمة لرواد الأعمال الإماراتيين والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال التركيز على تلبية احتياجات الأعمال المتنوعة لمنصات التجارة الإلكترونية وسلاسل البيع بالتجزئة وشركات الخدمات اللوجستية والتوصيل وشركات التصنيع وتكنولوجيا التنقل وتكنولوجيا الأغذية وشركات الاتصالات والبنوك والقطاع العام.

وقال جاسم الشكر الأمين العام لجمعية الإمارات لريادة الأعمال، إن الجمعية تسعى إلى بناء شراكات واعدة ومثمرة تعود بالنفع على ريادة الأعمال الوطنية.

من جانبه أعرب عبدالله محمد، الرئيس التنفيذي التجاري لشركة “ماب ايبل” في دول مجلس التعاون الخليجي عن تطلعهم لمساعدة رواد الأعمال بالحصول على آخر ما توصلت له تكنولوجيا الخرائط لتطوير قدرات التكنولوجيا المستخدمة بحيث توفر لهم القدرة على المنافسة في سوق قطاع التوصيل، والخدمات اللوجستية وغيرها من قطاعات تستلزم تكنولوجيا خرائط متطورة ومرنة.وام


مقالات مشابهة

  • الحركة القومية يتقدم ببلاغ ضد والدة زعيم “الذئاب الرمادية”
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • وزير الثقافة: توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • وزير الثقافة : توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض
  • الكتّاب والأدباء تحتفي بأبناء مسندم الفائزين بجائزة الإبداع الثقافي
  • فيلم “واسجد واقترب” الفائز بجائزة مهرجان كان حصرياً على “شاهد”
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز