شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قرار صارم ضد محمد صبحي في الزمالك بعد أخطاء مباراة القمة طالع التفاصيل، استقر مسئولو نادي الزمالك، على إصدار قرار صارم ضد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأخطاء الكارثية التي وقع فيها الحارس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار صارم ضد محمد صبحي في الزمالك بعد أخطاء مباراة القمة.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار صارم ضد محمد صبحي في الزمالك بعد أخطاء مباراة...

استقر مسئولو نادي الزمالك، على إصدار قرار صارم ضد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأخطاء الكارثية التي وقع فيها الحارس خلال مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

أول تعليق من الزمالك على الانسحاب من البطولة العربيةالزمالك يؤجل ملف تعديل عقد محمد صبحي

وتابع، محمد صبحي طلب الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه سنويا، وتم التواصل مع الحارس خلال الساعات الماضية، برفض شروطه فيما يخص أمر التجديد، وهناك غضب كبير من جانب حارس الفارس الأبيض في الوقت الحالي، ولكن إدارة النادي تنوي تجديد عقده بالمبلغ الذي يريده النادي وليس حارس مرمى الفريق.

وينتهي عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للحارس التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، وذلك في ظل عدم الوصول إلى اتفاق مع الحارس على التجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

موعد توقيع برشلونة مع الحارس تشيزني

اقتربت إدارة نادي برشلونة، من حسم ملف التعاقد مع حارس بديل للألماني تير شتيجن الذي يغيب عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

تشيزني يعوض تير شتيجن في برشلونة

تأكد انتهاء موسم تير شتيجن مع فريق برشلونة، بعد تعرضه بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى، خلال مواجهة فياريال في الدوري الإسباني.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن نادي برشلونة قريب من التعاقد مع البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس السابق، لتعويض غياب تير شتيجن.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة برشلونة يتخطى عقبة خيتافي بهدف نظيف في الدوري الإسباني

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى إن تشيزني سيُسافر إلى برشلونة يوم الأحد أو الإثنين المقبل، لإجراء الفحص الطبي والتوقيع الرسمي في نفس اليوم.

وأضافت إن تشيزني لم يختار منزلًا بعد، لكنه يخطط للاستقرار في كاستيلديفيلس، بالقرب من صديقه روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. نتيجة الاختبار الطبي الأخير لـ محمد صبحي حارس الزمالك
  • الفارس بدون الحارس.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد صبحي منذ قليل
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة القمة
  • ميزان الأرقام.. حراس العرين في السوبر الأفريقي ما بين "خبرة" الشناوي و"طموح" صبحي
  • موعد توقيع برشلونة مع الحارس تشيزني
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي