صحافة العرب:
2024-10-03@13:33:26 GMT

- المصري يفاوض مدافع سموحة لضمه الصيف الجاري

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- المصري يفاوض مدافع سموحة لضمه الصيف الجاري

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري يفاوض مدافع سموحة لضمه الصيف الجاري، دخل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، في مفاوضات جادة مع أحمد حكم، مدافع سموحة من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري يفاوض مدافع سموحة لضمه الصيف الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري يفاوض مدافع سموحة لضمه الصيف الجاري

دخل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، في مفاوضات جادة مع أحمد حكم، مدافع سموحة من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق.

ويمتد عقد حكم مع سموحة حتى صيف 2025، إلا أن المصري يتفاوض بقوة من أجل ضمه ويجد منافسة من نادي فاركو الذي يضع عينه أيضًا على مدافع سموحة هذا الصيف.

وعرض المصري على حكم راتبا ضخما يتخطى بأضعاف ما يحص عليه مع سموحة، إلا أن ناديه السكندري لا يرحب بالتفريط في خدماته ويريد استمراره بل وتمديد عقده لموسمين إضافيين.

في سياق متصل، طالب مجلس المصري، رابطة الأندية بضروة زيادة أعداد الجماهير فى المباراة النهائية والتى يلتقى فيها الفريق البورسعيدي أمام سيراميكا كليوباترا على ستاد الجيش ببرج العرب يوم 22 يوليو الجارى.

وتواصل مجلس الإدارة خلال الفترة الأخيرة مع أحمد دياب رئيس الرابطة، لتأكيد هذا الطلب لتلبية حلم جماهير المصري، التي تأمل في حضور المباراة والمتعطشة للفوز ببطولة مع النادي للمرة الأولى منذ أكثر25 عاما.

كما ناشدت إدارة النادي رابطة الأندية أيضا منح النادي العدد المناسب من دعوات حضور المباراة والتي سيتم توجيهها من قبل إدارة النادي لضيوفها من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بمحافظة بورسعيد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة النادی

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف

 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

تأجيل رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري
  • وزير الطيران المدني يشيد بدور ضباط المراقبة الجوية لإدارة المجال الجوي المصري
  • مجلس الأمن يعقد جلسات إحاطة حول التوتر في الشرق الأوسط خلال أكتوبر الجاري
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام