ترأس الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادى الجديد، اجتماع مجلس الجامعة رقم 64   وذلك بحضور أعضاء المجلس من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمناء الجامعة المساعدين للشؤون الإدارية والمالية.

وفى بداية الاجتماع ، تقدم رئيس الجامعة، بالتهنئة إلى الرئيس السيسى لفوزه في الانتخابات لفترة ثانية باختيار من شعب مصر الحر، مشيدا بمشاركة منتسبى الجامعة في الانتخابات الرئاسية.

 

كما تقدم بخالص التهاني لأعضاء المجلس وأسرة الجامعة وشعب مصر العظيم بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد 2024 وأعياد الميلاد المجيد للأخوة المسيحيين، متمنيًا أن يكون عام خير وسعادة على كل المصريين، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

زراعة 300 ألف و911 فدانا بمحصول القمح في الوادي الجديد

وأكد رئيس الجامعة على استمرار التعاون بين الجامعة ومختلف الجهات فى مختلف المجالات وعلى كافة المستويات، خاصة المستوى العلمى والمهنى المميز الذى حققته الجامعة فى ميدان البحث العلمى خلال عام 2023.

وذكر رئيس الجامعة، أنه تم خلال جلسة مجلس الجامعة اليوم منح عدد من درجات الماجستير والدكتوراه، كما تم مناقشة مقترحات بإنشاء كليات جديدة بالجامعة لتلبية احتياجات أبناء المحافظة، وطالب رئيس الجامعة عمداء الكليات خلال الاجتماع بإنهاء كافة الإجراءات استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الاول بمختلف كليات الجامعة متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استعداد احتياجا اجتماع مجلس امتحانات الفصل الدراسي الأول أمتحانات الفصل الدراسي رئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.
رافق رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الزيارة اليوم، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ ، على تجديد الثقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
ووجهخالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.
خلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للإرتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني خطوة مهمة لتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • جامعة قناة السويس تناقش احتياجات الكليات
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة