شهدت صالات العرض السينمائية في الهند، حالة من الهوس بطرح الفيلم الجديد للنجم شاه روخ خان بعنوان Dunki.

 

ووفق إنديا توداي، شهدت صالات العرض السينمائية في الهند، تفاعل الألعاب النارية، وإرتداء للمعجبين لملابس مستوحاة من شخصية شارو في الفيلم.

فيلم Dunki

 

ويواصل فيلم Dunki للنجم الهندي الكبير شاه روخ خان تحقيق إيرادات مميزة في شباك التذاكر الهندي، بوصول نسبة إيراداته لـ 200 كرور.

 

ووفق موقع إنديا توداي، الفيلم لقى إقبال كبير من المعجبين، لتستم عام شارو الناجحة والتي شهدت طرحه 3 أفلام حتى الآن.

شاه روخ خان 

 

وكان قد اتبع النجم شاه روخ خان عادته المعروفة بخروجه لتحية معجبيه بعد كل مشروع سينمائي ناجح له في منزله في مانات.

 

ووفق موقع إنديا توداي، احتفل شارو مع معجبيه بنجاح فيلم Dunki، وقدم التحية لمئات المعجبين الذين اجتمعوا أسفل منزله للاحتفاء بالمشروع السينمائي الجديد. 

 

و طرحت أغنية ترويجية جديدة من فيلم النجم شاه روخ خان الجديد الذي يطرح بعنوان Dunki، يشارك بها شارو وتابسي بانو.

 Diljit Dosanjh

 

ووفق موقع إنديا توداي، الأغنية طرحت بعنوان Banda، وهي من أداء المغني الهندي Diljit Dosanjh.

 

والإقبال الكبير المتوقع على مشاهدة الفيلم الجديد للنجم شاه روخ خان Dunki دفع الموزعين للفيلم لتوفير مواعيد عرض سينمائي غير مسبوقة في تاريخ بوليوود.

 

ووفق إنديا توداي، فإنه ستكون هناك حفلات عرض للفيلم بداية من الساعة 5:55 صباحا في عدد من المدن الهندية التي رصد بها عمليات حجز مبكر لتذاكر السينما لحضور الفيلم.

هوس بفيلم dunki

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: افلام شاه روخ خان أفلام بوليوود إندیا تودای شاه روخ خان

إقرأ أيضاً:

د. عبدالله الغذامي يكتب: بين النص والقارئ

حرية القراءة تعني حرية القارئ ومن ثم انعتاق المؤلف وانعتاق النّص، والعلاقة بين النص والقراءة علاقة وجودية، ومحال أن نتصور وجوداً للنص خارج معنى القراءة، أو أي حال استقبال تماثل حال القراءة مثل حال الاستماع وحالات الرواية أو التدوين أو النشر حسب تقلبات عصور الثقافة من ثقافة السماع والرواية إلى ثقافة التدوين، ثم ثقافة النشر بوسائل النشر المتعددة أو التسجيل الصوتي أو التصوير بعد تغلب ثقافة الصورة، ولا يمكن أن نتصور وجوداً للنص ما لم يسكن في أذهان قرائه، فالمؤلف نفسه يتحول لقارئ لنصه بعد أن ينجزه، ولو افترضنا أن المؤلف لا يتحول فهذا يعني موت النص وانعدامه، لذا فكل قراءة هي حياة للنص وعدمها موت له، ومن ثم فالقارئ بالمعنى المطلق هو المؤلف الحي للنص، ويقابل ذلك نقد النص حيث لن يمر نص دون نقد إما بصيغته الأولية التي تتمثل بالإعجاب وأعلاه التصفيق أو حالة السخط في ردود الفعل السالبة عن نص ما، وهذه كلها من أسباب حيوية أي نص والتفاعل معه. ومن ذلك النص النقدي الذي من حيويته أن يقبل النقد الذي لولاه لما ثبتت حيوية النص، وقد طرحت من قبل مقولة (الناقد منقوداً) بما أن حال كل نص نقدي مثل حال أي نص مكتوب أو منطوق لأنه يدخل في دورة المقروء، ومن ثم فهو منقود بالضرورة المعرفية وهذا ليس خياراً بل هو حتمية، وهناك مصطلح (نقد النقد) وهي مهمة معقدة لأن من شرط نجاحها أن يكون التالي أبصر من السابق كي يهيمن على نصه ومن ثم ينقده، أما مقولة الناقد منقوداً فمن شرطها المعرفي أن يحيط المتصدي له بمرجعيات المنقود ويعرف إشكالاتها كلها كي يتمكن من تشريح خطاب الناقد فيحوله لمنقود، وفي المقابل فإن تقبل ذلك من الناقد هو شرط أخلاقي لكسر سلطة الذات بمثل ما هو قيمة معرفية تعني بلوغ قمة المقروئية لأي نظرية أو منجز نقدي.
كاتب ومفكر سعودي
أستاذ النقد والنظرية/ جامعة الملك سعود - الرياض

أخبار ذات صلة د. عبدالله الغذامي يكتب: الكثير من الناس والقليل من الإنسانية د. عبدالله الغذامي يكتب: شيخات القصايد

مقالات مشابهة

  • الأكثر مبيعاً بالأسواق العالمية.. «شاومي» تكشف عن «ساعتها الذكية» المنافسة
  • مو إسماعيل يكشف كواليس تجربته السينمائية بفيلم «The Story of a fighter»
  • فيلم «الهوى سلطان» يحتل المركز الأخير بدور العرض السينمائية أمس
  • مي عمر تكشف سبب قبولها دور راقصة في “إش إش”!
  • مفاجأة غير محسوبة | إبرام نشأت يكشف حقيقة المشاهد الفاضحة في أوراق التاروت ..فيديو
  • تامر حبيب: الجزء الثاني من فيلم سهر الليالي يتناول قصصا حقيقية
  • يقظة شعب !!
  • حمادة هلال في كواليس “المداح” في الفيوم
  • د. عبدالله الغذامي يكتب: بين النص والقارئ
  • بطل الحريفة يساعد النص في مسلسلات رمضان 2025.. ماذا ينتظر منه الجمهور؟