شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن stc البحرين تحظى بإشادة دولية لتنظيمها حملة أشجار من أجل الحياة، خلال حفل توزيع جوائز التميز الدولية للمسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات في العاصمة البريطانية لندن نالت stc البحرين هذه الجائزة المرموقة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات stc البحرين تحظى بإشادة دولية لتنظيمها حملة "أشجار من أجل الحياة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

stc البحرين تحظى بإشادة دولية لتنظيمها حملة "أشجار...

خلال حفل توزيع جوائز التميز الدولية للمسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات في العاصمة البريطانية "لندن"

- نالت stc البحرين هذه الجائزة المرموقة تقديراً لدورها الريادي في أكبر حملة تشجير وطنية يقودها القطاع الخاص، والهادفة إلى غرس مليون شجرة في المملكة.

حظيت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإشادة دولية خلال حفل توزيع جوائز التميز الدولية للمسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات الذي أقيم في عاصمة المملكة المتحدة، لندن، وذلك نظير التزامها المجتمعي والبيئي والمناخي، ويتجلى ذلك في دعمها لحملة "أشجار من أجل الحياة" الرامية إلى مضاعفة عدد الأشجار بحلول 2035. وتعكس هذه الجائزة التزام الشركة بتعزيز الوعي البيئي بالمملكة من خلال تبنيها العديد من المبادرات مثل حملة التشجير الوطنية التي حققت أكثر من25% من إجمالي الهدف السنوي للمملكة متمثلاً في غرس 35 ألف شجرة في أول مرحلة للحملة. وتظل هذه الحملة في صدارة أولويات stc البحرين، إذ من المزمع أن تُغرس 50 ألف شجرة خلال المرحلة المقبلة.

ونفذّت الشركة، بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة ووزارة شؤون البلديات والزراعة، مشروع التشجير سعياً منها لدعم مبادرة الاستدامة الوطنية وتمهيد الطريق لشراكات مستقبلية، إذ يضم المشروع حالياً 33 شريكاً من القطاعين العام والخاص، وبمشاركة أكثر من مائتي موظف وموظفة من الشركة.

وبهذه المناسبة صرّح الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، نائب الرئيس للشؤون الحكومية في stc البحرين، قائلاً: "يسرنا أن نحظى بهذا التقدير المرموق نظير جهودنا في حملة التشجير الوطنية التي تعد مثالاً يحتذى به للتعاون بين القطاعين العام والخاص، ولإنخراط المجتمع المحلي وموظفي الشركة في مثل هذه المبادرات، فجميعنا نعمل سوياً في سبيل تحسين الوضع البيئي وجودة الحياة بالمملكة. وإننا، من خلال حرصنا التام على تحقيق التنمية المستدامة، نقر بأهمية الابتكار والتكنولوجيا في إيجاد حلول متطورة ونوعية مراعية للبيئة، لما فيه صالح الأجيال الحالية والمقبلة."

وأردف الشيخ زياد قائلاً: "إن ما يدفعنا للاستمرار في هذه الحملة هو شغفنا تجاه توسعة نطاق الرقعة الخضراء بالمملكة تماشياً مع الرؤية الوطنية للتشجير 2035 والتزام المملكة لبلوغ الحياد الصفري بحلول العام 2060."

الجدير بالذكر أن stc البحرين، بدعم من شركائها، تمكنت من غرس 35 ألف شجرة في خمسين موقعاً مختلفاً في أرجاء محافظات المملكة، منها الأحياء والبلديات والمدارس والحدائق وغيرها. ولطالما انصب اهتمام الشركة على تنفيذ المشاريع والمبادرات الرامية إلى الدفع بعجلة التنمية المستدامة وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة

يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشارك في زراعة مجموعة من أشجار الظل لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • محافظ أسوان يقوم بزراعة مجموعة من الأشجار لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"
  • يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة
  • محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم
  • شارك فيه الخبراء والنواب ووزيرة البيئة.. حوار وطني لإنقاذ منظومة الأشجار في مصر
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»
  • محمد الباز يقدم «الحياة اليوم»