أعلن المهندس صلاح حسن، العضو المنتدب لشركة التعمير لخدمات الصيانة للإسكان الاجتماعي ودار مصر، أن الشركة تشرف على أعمال الصيانة والنظافة الدورية من خلال قطاع شمال " الدقهلية ودمياط " لمواقع ومكونات 533 عمارة بمشروع الإسكان الاجتماعي بمناطق ومدن مختلفة بمحافظة الدقهلية.

وأوضح " حسن "، أن أعمال الصيانة والنظافة تشمل 127 عمارة إسكان اجتماعي بمواقع (1 – 2 – 3 – 4) بمدينة جمصة، و 391 عمارة بموقع الشيخ زايد، و15 عمارة إسكان اجتماعي بمواقع ( المطرية – بني عبيد – أجا – صهرجت – نبروه ).

وأوضح العضو المنتدب بشركة التعمير، أن أعمال الصيانة والنظافة تشمل وصلات (صرف - مياه) بالمناور، والأسطح، وألأبواب والنوافذ، والإنارة، كما شملت أعمال النظافة السلالم، والحوائط، والنوافذ والشوارع والأرصفة، بجانب صيانة إنارة المداخل، والطرق بمواقع العمارات، والإنترلوك بأرصفة المشاة، وأماكن انتظار السيارات، وغير ذلك من أعمال الصيانة، بهدف الحفاظ على الثروة العقارية.

وأكد العضو المنتدب بالشركة، أن ذلك يأتي في ضوء توجهات الدولة بالحفاظ على الثروة العقارية، وما يتم تنفيذه من مشروعات قومية، لافتاً إلى أنه يتم إسناد الأعمال لمكاتب متخصصة لضمان تنفيذ أعمال الصيانة والنظافة بأفضل المعايير، بجانب المتابعة الدورية للأعمال وتوثيق ما يتم تنفيذه.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المتابعة الدورية العضو المنتدب انتظار السيارات خدمات الصيانة توجهات الدولة محافظة الدقهلية عمال النظافة أعمال الصیانة والنظافة

إقرأ أيضاً:

قرارات جديدة من «التعليم» بشأن واقعة امتحانات لجنة الدقهلية

قال شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة أصدرت قرارات عاجلة، بشأن حالة ترديد إجابات امتحان الكيمياء، تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 في الدقهلية.

تحقيق شامل للتأكد من صحة فيديو الغش

وأضاف «زلطة»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «في المساء مع قصواء» تقديم الإعلامية قصواء الخلالي على قناة «cbc»، أنه بمجرد انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارًا عاجلاً بفتح تحقيق شامل للتأكد من صحة الفيديو والتعامل مع الأمر بحزم.

تصحيح أوراق إجابات الطلاب في اللجنة المعنية

وأشار المتحدث إلى أن جرى تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب في اللجنة المعنية، وأنه في حال تأكدت صحة «الغش الجماعي» وتطابق الإجابات بين الطلاب، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة في الدور الثاني بالكامل، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن التقصير.

واختتم قائلاً: «تم بالفعل ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب الأسئلة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم».      

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير كوبري الهويس بقرية إبشان
  • لتحقيق أعلى المعايير.. أمانة الرياض تواصل أعمال صيانة طريق الدائري الغربي
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة وتطوير كوبري الهويس بمركز بيلا
  • شركة الكهرباء تنفذ أعمال صيانة لعدد من الأبراج على دائرة “الحرشة – العجيلات”
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • التفاصيل الكاملة لمخالفات مصر للمقاصة المتسببة فى استقالة العضو المنتدب السابق
  • قرارات جديدة من «التعليم» بشأن واقعة امتحانات لجنة الدقهلية
  • مصرع شابين صعقًا بالكهرباء أثناء إجراء أعمال صيانة بمزرعة مواشي بالغربية
  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا