واضح انو موضوع المقاومة الشعبية دة ( ماكل جنبة مع عادل دقلو) وانو منتظر التفاوض، يعنى عاوزين الناس ينتظروكم مستسلمين وانتو قاصدنهم فى بيوتهم لاستباحة دمائهم واموالهم واعراضهم .. ( امركم غريب)..

بتتكلم عن نفاقنا نحنا وانت قاتل مجرم ومغتصب ونهاب وعميل فعلا الاختشوا ماتوا… الحرب ضد المواطن لانك دخلت بيتو ولسة مصر ترتكب كل الموبقات بي حقو وما حينتظرك اعزل حيقاتلك للنهاية لانك مغتصب ومعتدي ومجرم انت مجقلب من المقاومة ليه يعني لمن تجى لمواطن دايرو يديك وردة ويسلمك بيتو وبناتو واموالو زي ما استلمت مدنى.

.

اسرتي دى ما عندك معاها شغلة لانها ما سالتك مش كفاية انك مشردا ومحتل بيتا وسارق عربيتا وبيتا واستقرارا واحلام ومستقبل اطفالا.. انا متاكد توجيهاتكم صدرت بي حقها لكن تدابير المولى اكبر من كيدكم يا اولاد دقلو بعدين ( شنو شيل شيلتك) اكتر من الموت عندك لي شنو ما اصلك قاتل ومجرم ح انتظر منكم حلاوة ولا انا اعز من السودانيين القتلتوهم فى الحرب..

محمد عبدالقادر

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بو حبيب من أميركا: الإحتلال هو سبب المقاومة

قال وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب إنّ "الاحتلال هو سبب المقاومة"، مشيراً إلى أن "إسرائيل هي التي تُصعد بوتيرة مستمرة وتستهدف المدنيين في لبنان على نطاق واسع، لا سيما بعد حادثة مجدل الشمس وصولاً الى التصعيد الخطير الذي نشهده اليوم". وفي كلمة له من مركز ويلسون للأبحاث في واشنطن، شدّد بو حبيب على وجوب التطبيق الكامل لقرار مجلس الأمن 1701 باعتباره مهماً لإعادة الاستقرار، مؤكداً ضرورة "الالتزام بالقرار كاملاً من كلا الطرفين".  وذكر بو حبيب أن "لبنان وافق على المبادرة الأميركية - الفرنسية، كما أنهُ يتمسك بها بالرغم من تنصل اسرائيل منها، بعد أن تبلغ لبنان موافقة اسرائيل عليها من الجانب الاميركي في وقت سابق". كذلك، حذر بو حبيب من "إمتداد الصراع الى حرب إقليمية تهدد كل دول المنطقة"، وقال: "نحث على العمل مع لبنان لوقف الحرب، وتقديم مساعدات إنسانية عاجلة لأكثر من مليون نازح لبناني يعانون ظروفاً إنسانية صعبة ومعقدة للغاية".   وتابع: "نريد التعاون مع الولايات المتحدة الاميركية لوقف الحرب، لأن الاخيرة قادرة على أن تصنع فرقاً".    

مقالات مشابهة

  • لو عندك تآكل في غضاريف الركبة.. 3 تمارين احرص على ممارستها يوميا
  • "الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • ليس أمام الذين زجوا بأولادهم في هذه المحرقة سوى الهروب بعيداً عن آل دقلو، والاقتراب من هلال
  • بداية الحرب العالمية الثالثة ضد الأمة والمقاومة الشعبية كخيار إستراتيجى لها
  •  الورْطة الإيرانيَّة
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعزز معادلة الردع ويرسل رسالة قوية للعدو في حالة الهجوم
  • بو حبيب من أميركا: الإحتلال هو سبب المقاومة
  • «ملوش علاج».. تحذير من فيروس قاتل ينتشر في إفريقيا