بوابة الوفد:
2024-07-04@02:36:38 GMT

حج الجمعيات الأهلية 2024.. موعد إعلان النتيجة

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

حج الجمعيات الأهلية 2024.. يترقب الكثير من المواطنين الراغبين في أداء مناسك الحج، إجراء قرعة اختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445هـ 2024م، والتي من المقرر أن تكون اليوم الخميس 28 ديسمبر، لاختيار 7500 حاج.

حج الجمعيات الأهلية 2024.. 6 فئات ممنوعة من التقديم حج الجمعيات الأهلية 2024.. رابط التقديم مباشرة طريقة الاستعلام عن نتيجة حج الجمعيات الأهلية 

ويمكن للمواطنين المتقدمين في حج الجمعيات الأهلية 2024 الاستعلام والحصول على النتيجة عقب إجراء القرعة الإلكترونية، من خلال البوابة المصرية الموحدة للحج، واتباع الخطوات المطلوبة للحصول على النتيجة.

فئات ممنوعة من أداء مناسك الحج

وفي سياق آخر هناك فئات المرضية الممنوعة من أداء مناسك الحج، والتي تشمل: مرضى تليف الرئة، ومرضى الفشل الكلوي، والحالات المتقدمة من ذوى أمراض القلب الأوعية الدموية التليف الكبدي - الأورام، وحالات السمنة المفرطة المرضية، والأمراض النفسية والزهايمر، والسيدات الحوامل في الأشهر الأولى والأخيرة.

برامج حج الجمعيات الأهلية 2024

وهناك برامج لحج الجمعيات الأهلية 2024 والتي تشمل، مستوى أول خمسة نجوم بساحة الحرمين وبحد أقصى 200 متر من الحرمين، ومستوى اقتصادي أول بحد أقصى 800 متر من الحرم المكي و300 متر من الحرم النبوي، ومستوى اقتصادي ثاني بحد أقصى 1500 متر من الحرم المكي و300 متر من الحرم النبوي، وجميع الفنادق بالمنطقة المركزية للحرمين الشريفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حج الجمعيات الأهلية 2024 حج الجمعيات الأهلية الجمعيات الأهلية موعد إعلان نتيجة حج الجمعيات الأهلية نتيجة حج الجمعيات الأهلية إعلان نتيجة حج الجمعيات الأهلية مناسك الحج حج الجمعیات الأهلیة 2024

إقرأ أيضاً:

حزب طالباني:إتهام حزبنا بالوقوف وراء حرائق الإقليم من قبل حزب بارزاني بمثابة إعلان الحرب الأهلية

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 2:36 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن الاتحاد الوطني (اليكتي)،الثلاثاء، رفضه اتهامات الحزب الديمقراطي الكردستاني (البارتي) بشأن الوقوف وراء حرائق الإقليم، فيما اعتبرها دعاية انتخابية ومحاولة لاختلاق حرب أهلية في كردستان.وقال المتحدث باسم الاتحاد سعدي بيرة خلال مؤتمر صحفي عقده في أربيل ، إن “الاتحاد الوطني قام بإدانة الحرائق في المحافظات لأن ذلك انتهاك لإقليم كردستان وضرب لاقتصاد المواطنين، مشيراً الى أن “”المخابرات العراقية ابلغتنا باعتقال شخص متورط في هذا الحدث وهو من عناصر جهاز مكافحة الإرهاب (تابع لليكيتي) وقام الجهاز حينها بإنهاء جميع امتيازات هذا الشخص قبل عدة شهور”.وأضاف أنه “عندما وصل الدور الى مدير ديوان وزارة الداخلية في الاقليم هيمن ميراني، خلال المؤتمر الذي عقد أمس في بغداد، قام بالدعاية الانتخابية وهناك الكثير من الناس ينتسبون إلى الاتحاد الوطني لكن لا يمكن اتهام الحزب بكل شئ”.وتابع بيرة، أن “ما يحدث ليست دعاية انتخابية فقط بل محاولة لاختلاق حرب أهلية”، مبيناً أن “المتهم قال في اعترافاته انه استلم مبلغا ماليا، فلماذا لم يسألوا من هي الجهة التي أعطت هذا المبلغ”.

مقالات مشابهة

  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • حزب طالباني:إتهام حزبنا بالوقوف وراء حرائق الإقليم من قبل حزب بارزاني بمثابة إعلان الحرب الأهلية
  • غدا.. انتهاء المرحلة الأولى للتقديم المبكر للالتحاق بكليات جامعة حلوان الأهلية
  • الخامس في عهد الرئيس السيسي.. المحافظات تنتظر إعلان حركة المحافظين
  • موعد إعلان نموذج الإجابة لامتحان اللغة الإنجليزية ثانوية عامة 2024
  • التشكيل الوزاري 2024.. مفاجأة حول موعد أداء اليمين الدستورية للوزراء الجدد
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • أقصى اليمين يتصدر النتيجة الأولية بالجولة الأولى من انتخابات فرنسا
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024