شفق نيوز:
2024-06-30@03:18:40 GMT

مركز التسوية والتحكيم الرياضي يردُّ دعوى رعد حمودي

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

مركز التسوية والتحكيم الرياضي يردُّ دعوى رعد حمودي

شفق نيوز/ ردّ مركز التسوية والتحكيم الرياضي الشكوى التي تقدم بها رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السابق رعد حمودي بدعوى عدم قانونية الإجراءات المتخذة بإقالته من قبل الجمعية العامة في اجتماعها الاستثنائي الأخير.

أكّد ذلك اليوم الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبدالحميد ببيان ورد لوكالة شفق نيوز، مبيناً "ان اللجنة الأولمبية تسلمت إشعاراً رسمياً من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بردّ الدعوى التي كانت تقدم بها حمودي إثر إقالته".

وكانت الجمعية العامة إتخذت قراراً باقالة الرئيس السابق رعد حمودي في اجتماعها الاستثنائي الذي عقدته في الخامس من شهر كانون الأول الجاري بعد إجراءات شرعية على وفق مفردات النظام الداخلي والقانون الأولمبيين النافذين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي رعد حمودي دعوى رد

إقرأ أيضاً:

الفرنسيون يصوتون في انتخابات تشريعية تاريخية بنهاية الأسبوع

يدلي الفرنسيون بأصواتهم في عطلة نهاية الأسبوع في الدورة الأولى من انتخابات تشريعية تاريخية يتصدّرها اليمين المتطرف متقدما بفارق كبير على تكتل الرئيس إيمانويل ماكرون.
ودعي حوالي 49 مليون ناخب لتجديد الجمعية الوطنية بجميع نوابها الـ577 في انتخابات تجري دورتها الثانية في السابع من يوليو.
ودعا ماكرون إلى هذه الانتخابات المبكرة معلنا في التاسع من يونيو حل الجمعية الوطنية، وفق قرار اتخذه بعد ساعات على فوز اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية في فرنسا.
وسيكون ناخبو أرخبيل سان بيار إيه ميكلون في شمال المحيط الأطلسي أول ناخبين يتوجهون إلى صناديق الاقتراع السبت في الساعة 8,00 (ظهرا بتوقيت باريس)، يليهم ناخبو غويانا والأنتيل وفرنسيو أميركا الشمالية وبولينيزيا.
أما ناخبو فرنسا القاريّة، فسيدلون بأصواتهم الأحد.
وانتهت الحملة الانتخابية الخاطفة في منتصف ليل الجمعة، ولم يعد يحقّ للمرشحين الإدلاء بتصريحات علنية لوسائل الإعلام أو القيام بتنقلات ميدانية حتى مساء الأحد. كما يحظر نشر نتائج استطلاعات للرأي في هذه الفترة.

أخبار ذات صلة الإمارات وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون في الرقابة والنزاهة بيرنال «ممنوع» من «أولمبياد باريس» المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بعد رفض إثبات نسب الطفل.. نظر دعوى الاستئناف المقدم ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر
  • الفرنسيون يصوتون في انتخابات تشريعية تاريخية بنهاية الأسبوع
  • السفير الفلسطيني: انضمام مصر إلى دعوى جنوب إفريقيا أضاف زخما سياسيا للقضية
  • رئيس جامعة أسيوط يجدّد تكليف الدكتور أحمد قراعة مشرفًا عامًا على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية
  • تجديد تكليف أحمد قراعة مشرفاً على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية بجامعة أسيوط
  • في اجتماعها الأول.. عمومية جمعية “السواعد الخضراء” تختار جمال السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تعقد جمعيها العامين العادي والاستثنائي بسلا
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة
  • بلاغ رسمي من العصبة الاحترافية حول الدرع الذهبي للرجاء
  • الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء