أعلنت شركة IPR الأمريكية للعلاقات العامة والإعلام عن استحواذ مجموعة الطخيم السعودية على علامتها التجارية في منطقة الخليج العربي لتصبح وكيل لها لدى دول مجلس التعاون الخليجي.

وصرح محمد غنيم المتحدث الاعلامي ومدير التخطيط بشركة IPR أن الشركة اعدت خطة مع وكيلها في السعودية للترويج لبطولة كأس العالم لكرة القدم والمقرر إقامتها في المملكة عام 2034 وكذلك مؤتمر "كوب ٢٨" بعدد من الفعاليات العالمية داخل المملكة وخارجها.

وأضاف غنيم ان الشركة اختارت المملكة لأول مكاتبها في الخليج نظرا لما تشهده من قفزة كبيرة على كافة المستويات في قطاعات الرياضة والسياحة والعقارات مؤكدا أن إدارة الشركة في الولايات المتحدة بقيادة خالد الدرسي رئيس مجلس الادارة تخطط للتوسع عالميا في مكاتبها الخارجية بعد إفتتاح مكاتبها في القاهرة والرياض.

وكان د. ايهاب ابو الشامات مدير المكاتب الخارجية لشركة IPR قد نجح في ابرام اتفاق مع د. خالد الطخيم رئيس مجلس إدارة مجموعة الطخيم ورئيس الاتحاد العربي للتسويق الرياضي على إفتتاح وإدارة مقرات الشركة الأمريكية في دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عقد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان مباحثات في أنقرة مع الرئيس رجب طيب أردوغان ومسؤولين أتراك، الثلاثاء.  

واستقبل أردوغان وزير الدفاع السعودي في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، بحضور وزير الدفاع التركي يشار غولر، بحسب بيان أوردته قناة TRT الرسمية.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الأمير خالد بن سلمان وصل إلى تركيا في ضوء زيارة رسمية "بتوجيه من القيادة".

وكان في استقبال الأمير خالد بن سلمان لدى وصوله مطار إيسنبوغا بأنقرة رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

في 18 يوليو/تموز 2013، وقعت المملكة العربية السعودية وتركيا على الخطة التنفيذية للتعاون الدفاعي بين البلدين، وعقدي استحواذ بين وزارة الدفاع في المملكة وشركة "بايكار" التركية للصناعات الدفاعية.

تهدف الخطة إلى إقامة مشاريع مشتركة لنقل وتوطين التقنيات، ودعم الصناعات العسكرية في البلدين بالخبرات، والتعاون في مجالات البحث والتطوير.

ويشتمل عقدا الاستحواذ على توطين صناعة الطائرات المسيَّرة والأنظمة المكونة لها داخل المملكة بمشاركة الشركات المحلية المتخصصة في الصناعات العسكرية والدفاعية، بالإضافة إلى تقديم خدمات التدريب والمساندة، وتطوير قدرات التوطين من خلال نقل التقنية والمعرفة، وتدريب الكوادر السعودية.

وتسعى السعودية إلى توطين ما يزيد عن 50% من إجمالي الإنفاق العسكري ضمن رؤية المملكة 2030.

السعوديةتركيانشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الزنداني يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون تحديد الإحتياجات التنموية لليمن
  • وزير الخارجية اليمني يشيد بمواقف مجلس التعاون الخليجي الداعمة لبلاده
  • علامة زار مع وفد لجنة الشؤون الخارجية الناقورة : لبنان لا يريد الحرب
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • اتفاق بين مجموعة ترامب ومطوّر عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدّة
  • اتفاق بين "مجموعة ترامب" ومطور عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدة
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا