وصل إلى سرايا صيدا صباحًا، المدير العام للأمن العام بالانابة اللواء الياس البيسري، في إطار جولة جنوبية هي الأولى منذ توليه مهامه،  بدأت في محافظة الجنوب، ثم إلى النبطية وستننتهي بزيارة مقر قوات الطوارئ الدولية في الناقورة.  

ولدى وصول البيسري كان في استقباله مدير  المكتب الإقليمي لمركز الأمن العام في الجنوب العميد علي قطيش ورئيس مكتب صيدا الرائد زياد الاسطة ومسؤولي الشعب والأقسام التابعة للمركز في المحافظة، وتفقد أوضاع الضباط والعناصر،  واطلع منهم على حسن سير العمل في المركز، مثنياً  على جهودهم ومعايداً إياهم، آملاً أن يعود العام الجديد بالخير على الجميع "  .

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين» 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة


تمسك فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بـ «الصدارة المزدوجة» لفئتي الفرق والفردي في «النسخة 111» من «طواف فرنسا»، في ختام «المرحلة السابعة» التي أقيمت بنظام «السباق ضد الساعة»، وحل فيها تادي بوجاتشار قائد الفريق في المركز الثاني.
ونجح بوجاتشار من تحقيق زمن 29:04 دقيقة، خلال المرحلة التي أقيمت بنظام الفردي، ليصبح إجمالي توقيته الزمني في «طواف فرنسا» 27:16:23 ساعة، في صدارة الترتيب العام، ويواصل الاحتفاظ بـ «القميص الأصفر»، فيما أصبح إجمالي التوقيت الزمني لفريق الإمارات للدراجات الهوائية 81:54:04 ساعة في صدارة الترتيب، وذلك للمرحلة الرابعة على التوالي التي تكون فيها «الصدارة مزدوجة» إماراتية.
وتقام يوم السبت المرحلة الثامنة التي تمتد لمسافة 183.4 كلم داخل الأراضي الفرنسية، وهي التي تعتبر من المراحل ذات الأراضي المسطحة.
وحقق البلجيكي ريمكو إيفانبول، أول فوز له في سباق فرنسا للدراجات، عندما اقتنص المرحلة السابعة من سباق هذا العام، وهي مرحلة ضد الساعة للفردي لمسافة 25.3 كيلومتر، بدءاً من نوي-سان-جورج.
وسجل إيفانبول، الذي ظهر للمرة الأولى في السباق، 28 دقيقة و52 ثانية، متفوقاً على بوجاتشار بفارق 12 ثانية، ليحتفظ السلوفيني بالقميص الأصفر لمتصدر الترتيب العام.
واحتل السلوفيني الآخر بريموش روجليتش المركز الثالث، بفارق 34 ثانية عن الصدارة، ومتقدماً بفارق ثلاث ثوان عن «حامل اللقب» يوناس فينجارد الذي احتل المركز الرابع.
ويتقدم بوجاتشار على إيفانبول بفارق 33 ثانية، وعلى الدنمركي فينجارد بفارق 1.15 دقيقة. 

مقالات مشابهة

  • أمطار وصواعق رعدية على بدر الجنوب ورياح شديدة في الباحة
  • رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني: الكويت ورومانيا اتفقتا على تعزيز التعاون في دعم برامج البحث العلمي
  • بلدية صيدا تنشر حصيلة الأعمال والمهام التي نفذتها خلال هذا الاسبوع
  • رياح شديدة على منطقة الباحة وأمطار خفيفة على محافظة بدر الجنوب
  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • اللواء البيسري: أي معالجة لأزمة النزوح السوري من دون داتا هراء وهرطقة
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع درجات حرارة مرتفعة في الجنوب
  • بيسكوف: قمة شنغهاي للتعاون ستبحث مبادرة بوتين للأمن الأوراسي