لم يكن هدفه السياحة وقضاء وقت ممتع فقط، بل وضع على عاتقه إدخال السعادة والبهجة في قلوب الأطفال، وإحضار الهدايا لهم ليترك داخلهم ذكرى مبهجة لن ينسوها طيلة حياتهم، هكذا أخذ «هالرت» البلجيكي، يتجول بين أسّرة المرضى خاصة الصغار في مستشفى الغردقة العام، مرتديًا زي «بابا نويل»، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة.

كون هالرت، هو سائح بلجيكي، اعتاد منذ عشر سنوات، على زيارة مصر رفقة عائلته، في مثل هذا التوقيت للاحتفال بالكريسماس، وقرر الذهاب إلى مستشفى الغردقة العام، مرتديًا الزي الأحمر التقليدي المميز لشخصية بابا نويل الشهيرة والذقن البيضاء، مُحضرًا معه العديد من الهدايا لتوزيعها على المرضى، إذ التقى بعدد من مرضى قسم الغسيل الكلوي، بحسب حديث علاء بديوي، الخبير السياحي ومنظم جولة «بابا نويل» في الغردقة، لـ«الوطن».

بابا نويل يحتفل بالكريسماس في الغردقة

لم تقتتصر جولة السائح البلجيكي على المستشفى فقط، بل قرر أيضًا توزيع الهدايا على السائحين المتواجدين على الشواطئ، كما التقى بعدد من الأطفال وحرص على اللعب معهم لإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم: «هو هيسافر مرسى علم علشان يكمل جولته».

بابا نويل يزور مصر للسنة العاشرة

زيارة الغردقة ومرسى علم، طقس سنوي اعتاد «هالرت» على فعله منذ عشرة سنوات تزامنًا مع أعياد الكريسماس، إذ أحب المصريين ويحرص على لقاء الأطفال الأيتام والمرضى ويقدم لهم الهدايا، وفق «بديوي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة بابا نويل مستشفى الغردقة بابا نويل في الغردقة بابا نویل

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة القاء طالب قشر لب على أجنبية بالبحر الأحمر

كشفت الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقعى " إنستجرام – تيك توك" متضمناً تعليقاً إدعت خلاله ناشرة المقطع " تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية – مقيمة بصفة دائمة بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر" بأنه أثناء ممارستها لرياضة المشى تصادف مرور 5 أشخاص وقيام أحدهم بإلقاء " قشر لب " تجاهها فى إطار السخرية منها.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها: بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكب الواقعة ( طالب سن 13 سنة – مقيم بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر ) وبمناقشته قرر بقيامه بذلك بغرض المزاح، حيث حضرت الشاكية وقام الطالب المذكور بالاعتذار لها عما بدر منه وأبدت المذكورة قبولها اعتذاره فى ضوء حداثة سنة وتنازلت عن شكواها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • كنت بهزر معاها.. القبض على طالب ألقى " قشر لب " على أجنبية في الغردقة
  • الداخلية تكشف حقيقة القاء طالب قشر لب على أجنبية بالبحر الأحمر
  • “سلمان للإغاثة” يوزع (260) حقيبة إيوائية في القضارف
  • كارثة صحية في غزة: وزارة الصحة تُعلن القطاع منطقة وباء لشلل الأطفال
  • مؤثران جزائريان يحرقان النقود احتفالا بعيد ميلاد ودعوات لمحاسبتهما
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين شمال الغردقة
  • عميد طب طنطا: مستشفى سرطان الأطفال الجامعي يستقبل أبناء الإقليم دون قيد أو شرط
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية في ولاية البحر الأحمر بالسودان
  • فرحة الأمومة
  • رسالة تتبنى المسؤولية عن تخريب السكك الحديدية في فرنسا